أثار الفنان سعد الصغير جدلاً كبيراً، بعد نشره صورة عبر حسابه بتطبيق "إنستغرام"، ظهر فيها محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهو طفل صغير، ويقف أمامه طفل آخر ظن الجمهور أنه سعد.

وعلق سعد على الصورة، كاتباً: "حبيبي يا أبوصلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض.. بس أنا سبتك تشوف طريقك.. خلي بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لعيب كورة جامد مع احترامي لأبو مكة".

وشكك الجمهور في الصورة بسبب فارق السن بين سعد الصغير ومحمد صلاح، ثم بدأت الأزمة مع ظهور صاحب الصورة الذي ظهر بجواره اللاعب محمد صلاح، وهو الطبيب سعيد السيد عبدالشافي، الذي قام بنشرها عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، وكتب: "السلام عليكم، أنا الدكتور سعيد السيد عبدالشافي غالي، أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف)، وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي، ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح إن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين إن هو الموجود بالصورة".

وتابع: "ده انتحال شخصية واضح وصريح، وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني، وسوف أقوم بالتحدث قريباً بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية، وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة، وشكراً لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد ودي الصفحة الشخصية بتاعتي".

بداية الأزمة كانت عندما نشر سعد الصغير صورة لمحمد صلاح في مرحلة الطفولة، وبجواره طفل يشبهه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وعلق عليها، قائلاً: "حبيبي يا أبوصلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض.. بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خلي بالكم أنا قبل ما أغني كنت لعيب كورة جامد مع احترامي لأبومكة".

وعاد سعد الصغير، ليوضح أنه أراد فقط أن يمزح مع جمهوره، مشيراً إلى أنه ليس الطفل الموجود في الصورة أمام محمد صلاح، لكنه أكد معلومة لعبه كرة القدم في طفولته.

إقرأ أيضاً:  نجوم في أروقة محكمة الأسرة.. خالد عليش آخرهم
 

وكتب موضحاً: "مساء الفل على إخواتي وحبايبي.. اللي في الصورة ده طبعاً مش أنا.. أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية، وكذا نادي آخر. وكمان أنا خدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط، لكن هذا الشخص ليس أنا".