ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على رسالة شقيقها وائل عبدالعزيز لها، بعد مرورها بأزمة صحية جديدة، وانتشار شائعات عن انفصالها عن أحمد العوضي.

وكان وائل عبدالعزيز وجه رسالة إلى شقيقته ياسمين، قال فيها: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا.. وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "إنستغرام"، ردت ياسمين موجهة كلامها لشقيقها: "إتوكس أنت ياللي بعت أختك.. وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وجاء ذلك بعد انتشار شائعات حول انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، خلال الساعات الماضية، بعدها قامت بإلغاء متابعته عبر "إنستغرام"، وحدث ذلك بعد يوم واحد فقط من كشفها عن مرورها بوعكة صحية، ووجودها في سويسرا حيث تخضع للعلاج.

ياسمين عبدالعزيز تهدد بمقاضاة شقيقها

أصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بيانًا صحافيًا من مكتب محاميها بالنقض والدستورية والإدارية العليا أشرف عبدالعزيز، بعدما أثار الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة، جدلًا واسعًا بتصريحاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال بيان ياسمين عبدالعزيز: "يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز".

وأضاف البيان: "لذلك، فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

العوضي ينفي شائعات انفصاله عن ياسمين ويجدد حبه لها

من ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد العوضي على الرد على الأنباء التي تم تداولها، خلال الساعات الماضية، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ونشر أحمد العوضي، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقاً: "مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجة.. وكل حياتي بحبك".

 

كما نشر العوضي توضيحاً آخر لجمهوره، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً عن النجومية، فمنعاً للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

تسلسل أزمات ياسمين عبدالعزيز مع شقيقها وائل   

يشار إلى أن خلاف ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل عبدالعزيز، بدأ مع شائعات ارتباطها بأحمد العوضي في 2020، عندما قام وائل بالتعليق على هذه الأخبار، وكتب: "بصي يا ياسمين عبدالعزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة.. بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وإنتي عارفة إن أنا إتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخراً غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل اللي لبستيها التورتة في وشها".‏

وأضاف وائل عبدالعزيز: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك، وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح، من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من إمتى ‏الناس بتجيب في سيرتنا؟! ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا".

وبعدها، تحدث عن أحمد العوضي، قائلاً: "بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم.. أحب ‏أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعاً لأنك ‏عارف إنك مرفوض رفضاً باتاً فعمرك ما هتعمل ده، ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس".‏

وتطور الأمر، ورد أحمد العوضي على وائل عبدالعزيز وانتقد حديثه عن شقيقته أمام الجميع بهذا الشكل، وأنه يسبب لها دائماً الأزمات.

استمرت الأزمة وحرب التصريحات بين وائل وأحمد العوضي، وتدخل عدد من النجوم وعلقوا على تصرفاته، وانتقدوا ما يقوم به من تشهير بشقيقته.

وبعدها، قرر وائل عبدالعزيز التراجع، ووجه رسالة لشقيقته أكد فيها أن كل ما يتمناه أن تكون سعيدة، قائلاً: "ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك.. ربنا عالم الواحد مش عايز حاجة من الدنيا غير أني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل اللي يليق بيكي".

إقرأ أيضاً:  سعد الصغير في أزمة بسبب صورة مع محمد صلاح
 

وبعد الزواج الرسمي بين ياسمين والعوضي، بدأت فترة الصلح بين الثلاثي، وقرر وائل عبدالعزيز أن يدعم شقيقته، وأكد أنه سيقف دائماً بجانبها، وبدأ يتحدث عنها كنجمة كبيرة تحقق نجاحات، وطالبها بالهدوء ومراعاة أطفالها في أي تصرف تفعله خاصة تجاه طليقها ووالد ابنيها محمد حلاوة.

وفي 26 يونيو 2021، أكد وائل عبدالعزيز عن انتهاء الخلافات بينه وبين أحمد العوضي، ونشر صورة لهما من كواليس أحد الأعمال قبل زواجه من شقيقته، وكتب له: "حمد الله علي السلامة يا عوضي.. لا محبة إلا بعد عداوة.. وخد بالك من وحش الكون، وعلى الله حكايتنا كلنا".