أعلنت الممثلة اللبنانية، ستيفاني صليبا، خوضها تجربة درامية جديدة وصفتها بـ"المختلفة"، من خلال ظهورها بشخصية "جويل نجم"، في مسلسل "التحدي".
ووصفت صلبيا شخصية "جويل نجم" بأنها تسير في رحلة صعود تصل حد التحكم.

 

 

وسبق أن كشفت ستيفاني صليبا بعضاً من تفاصيل العمل، مبينة أنه سيعرض في 60 حلقة، ويجمعها بالممثل السوري القدير بسام كوسا وباسم مغنية، وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية، واصفةً كوسا بالرقم الصعب، ومغنية بالنجم الذي تحبه.
ويعتبر مسلسل "التحدي" الجزء الثاني من مسلسل "سر"، الذي قدم كوسا بطولته أيضاً، وظهرت فيه الممثلة داليدا خليل بدور البطولة النسائية، وقدم أيضاً في 60 حلقة.
من جهته، روج بطل العمل الممثل الجوكر بسام كوسا للتحدي، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إذ نشر قبل عدة أيام إعلان العمل دون أن يعلق عليه بكلمة واحدة.
وتعتبر هذه التجربة الثانية التي يخوضها الممثل القدير في الدراما العربية المشتركة، إذ سبقها بتأديته دور البطولة في الجزء الأول من المسلسل الذي حمل اسم "سر".

 

 

ومن جانب آخر، شكل غياب بسام كوسا عن الدراما الرمضانية مفاجئة كبرى، بعد أن اعتاد الجمهور مشاهدته باستمرار بأهم مواسم الدراما العربية طيلة العام، وهو الذي اعتذر عن تقديم دور شخصية الحكم في مسلسل "كسر عضم".
وكان آخر ظهور لبسام كوسا هو مسلسل "سوق الحرير2"، الذي تم عرضه برمضان 2021، وقدم فيه شخصية عمران الحرايري.
أما ستيفاني صليبا، فاستمرت بالوجود خلال الفترة الماضية من خلال ظهورها ببطولة المسلسل المشترك "سنوات الجريش"، بجانب كل من حياة الفهد وحسن البلام، وروى العمل أحداثاً مهمة شهدتها منطقة الخليج العربي في أربعينيات القرن الماضي.
وحققت أعمال ستيفاني في السنوات الأخيرة نجاحاً كبيرةً، خاصة تلك التي جمعتها بالفنان السوري فاهد عبد، ومن أشهرها "الساحر"، "ودقيقة صمت"، كما سبق أن شاركت في الدراما المصرية، وحققت حضوراً مميزاً بمسلسل فوق السحاب الذي جمعها بهاني سلامة.
وفي سياق متصل، تستعد صليبا للظهور بالفيلم السينمائي "العميل صفر"، الذي يتم إنتاجه حالياً، وهو من بطولة أكرم حسني ونيللي كريم ولبلبة وبيومي فؤاد، ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي، وتدور أحداث الفيلم بإطار كوميدي، ومن المتوقع أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى القادم.

إقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا تتصدّر «الترند» في السعوديّة.. فما السبب؟