أعربت أسرة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عن استيائها من تداول شائعة تدهور الحالة الصحية له وامتناعه نهائياً عن تناول الطعام.
ورد الموسيقار أحمد نجل عبدالرحمن أبو زهرة، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، على هذه الشائعات ونشر صورة من الأخبار المتداولة حول تدهور حالة والده الصحية، وعلق كاتباً: "الخبر طبعاً كلام فارغ، ومافيش حد من أسرته قال الكلام ده نهائي، وده مثل بسيط اللي اقصده من كلامي".
وتابع نجل الفنان القدير: "مأساة الترند منذ تدهور حالة الوالد الصحية اللي تقريباً مصر كلها تعرفها من كتر ما الصحافة والمواقع والإعلام وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهي الإلحاح.. ده غير طبعاً إن اللي اكتشفناه إن الكل لا يبحث إلا عن ترند".

 

 

 

وتابع حديثه: "والكل يبحث عن أنه يكون أول واحد يكتب خبر أو ينشر خبر أو ياخد أحاديث ومعلومات مني أنا أو أخواتي عن صحته، بغض النظر عن ظروفه هو وصحته بجد، وبالفعل، وبدون النظر لمدى الضغط العصبي اللي بنتعرض له إحنا كأسرة".
واستكمل نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة: "المأساة في الترند بقى هي كمية الإشاعات اللي بتطلع وكمية الكلام الفارغ اللي بنقراه على لساننا إذا كان أنا أو أخواتي وده طبعاً مصدر إزعاج كبير لينا كلنا".
وناشد نجل الفنان المصري وسائل الإعلام تحري الدقة في تناول أخبار الأسرة: "يا أهل الإعلام نرجو منكم تحري الدقة، واحترام رغبة الأسرة في فترات الضغط الشديدة إذا كنا عاوزين نتكلم أم لا، لأن مفيش حد ممكن يتخيل ولا يحس بالظروف اللي بيمر هو وإحنا بها".
جدير بالذكر، أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة تعرض، مؤخراً، لأزمة صحية كبيرة وانتقل إلى المستشفى، حيث خضع لمتابعة مستمرة من فريق طبي، بعدما عانى التهاب الرئة.