في أحدث ظهور للمشهورة والفاشنيتيستا السعودية، ملكة كابلي، لفتت لها الأنظار بسبب فيديو مصور لها أثناء وجودها بحفل الفنانة أنغام الأخير بجدة.
وكان اللافت للنظر في فيديو وصور ملكة كابلي، هو زيادة وزنها بعد نحافة مفرطة كانت تتمتع بها، وتباينت الآراء حول وزن ملكة في مقطع الفيديو، إذ اعتبر البعض أن زاوية الكاميرا هي التي أظهرتها بوزن ممتلئ، في حين رأى آخرون أنها اكتسبت وزناً زائداً بالفعل.

 

 

يشار إلى أن ملكة كابلي تألقت في حفل أنغام بإطلالة اعتمدت فيها اللونين الأصفر والأخضر، فارتدت فستاناً أصفر متوسط الطول وفوقه عباءة من الساتان خضراء تزين أكمامها نقوش ناعمة، كما اختارت لإطلالتها حقيبة يد وحذاء بنفس لون الفستان.
وزينت ملكة كابلي إطلالتها بمكياج ناعم ناسب ملامحها، كما اختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المفرود، وظهرت بشعر قصير، ما منحها لمسات مختلفة عما اعتاده الجمهور بظهورها بالشعر الطويل.
جدير بالذكر أن ملكة كابلي هي خبيرة تحميل وناشطة اجتماعية عربية لها شهرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها من الشخصيات التي لها ظهور في وسائل الإعلام العربية الرسمية.

 

 


وتألقت ملكة كابلي في مجال التجميل بشكل كبير، فقد حصلت على العديد من الدورات التي ساعدتها على تطوير مهاراتها التي نشأت معها منذ الطفولة، حيث كانت ملكة كابلي شخصية تحب الرسم، وتعشق التألق وتميل إلى الزخارف المتألقة، لهذا كانت متألقة في جميع مراحلها الدراسية، وقامت ملكة كابلي بتنمية هذه الموهبة من خلال دورات حصلت عليها من معهد الفنون والتجميل.