تحديث حقيبة مستحضرات التجميل في فصل الصيف أمر ضروري لدى جميع النساء، فبعض المنتجات لا بد من توافرها، بينما الأخرى يمكن الاستغناء عنها في أجواء الصيف والرطوبة.

  انطلاقاً من ذلك، نرصد لكِ مجموعة من أهم مستحضرات التجميل اللازمة لفصل الصيف، والتي تمنحكِ بشرة متلألئة وبرونزية ناعمة.

  1. واقي الشمس

القاعدة الأولى للعناية بالبشرة هي الحماية، لذلك من الضروري استخدام واقي الشمس للبشرة خلال ساعات النهار، سواء كنتِ على الشاطئ أو حتى ذاهبة للعمل، فتطبيق الكريم الواقي من الشمس أمر ضروري لا غنى عنه للحفاظ على البشرة وتجنب اسمرارها وظهور البقع الداكنة والإصابة بالمشاكل الجلدية الخطيرة.

نرشح لكِ واقي الشمس من "لاروش بوزيه" Anthelios Age Correct، الذي يحمي البشرة على نطاق واسع، ويقلل علامات الشيخوخة نظراً لأنه مدعوم بحمض الهيالورونيك، والنياسيناميد، وPhe-Resorcinol.

2. الكونسيلر

  يعد الكونسيلر من أهم منتجات التجميل بالنسبة للمرأة، حيث يساعدها في الحصول على بشرة موحدة اللون وإشراقة ناعمة، وNars Radiant Creamy Concealer من أقوى الترشيحات التي نوصيكِ بالحصول عليه في الصيف، فقد حصل على لقب الأفضل من قبل فناني المكياج، نظراً لأنه يغطي الهالات السوداء، ويصحح الاحمرار، ويخفي الشوائب لمدة تصل إلى 16 ساعة.

إقرأ أيضاً:  كيف يمكنكِ التخلص من دهون الوجه؟
 

3. الهايلايتر

  الحصول على وجه مشرق ولامع في الصيف، أكثر الأشياء جاذبية للمرأة، لذا تطبيق Baume Essentiel Chanel يمنحكِ إضاءة رائعة طوال اليوم، بفضل قوامه المبتكر وتركيبته اللؤلؤية المصبوغة بألوان قزحية، تساعدكِ في توهج بشرتكِ، والتمتع بلمسة نهائية معززة بالإشراقة.

 4. الليب غلوس

  الشفاه اللامعة الناعمة من أبرز صيحات التجميل شهرة في صيف 2022، وتفضل النساء استخدام أحمر الشفاه بصيحة الليب غلوس الأكثر عصرية، للحصول على إطلالة جمالية ناعمة ومثيرة.

إقرأ أيضاً:  هذه المنتجات تستخدمها سيلينا غوميز.. للعناية ببشرتها
 

  لذلك تطبيق Fenty Beauty Gloss Bomb Universal Lip Luminizer، هو الأفضل لكِ في صيف 2022، بسبب تركيبته اللامعة والاستثنائية، التي تمنحكِ لمسة نهائية رائعة وفاخرة، بالإضافة إلى تطبيقه السهل، ورائحته المميزة التي تمزج الخوخ والفانيليا اللذيذة، فتنقل حواسكِ إلى مكان آخر.