من بين جميع منتجات العناية بالبشرة الموجودة، يمكن أن يكون رذاذ الوجه هو أكثر المنتجات التي يساء فهمها، قد تفترضين أن دورها يقتصر على الترطيب البسيط، لكن هذا المنتج يقدم الكثير لكِ.

في محاولة لمعرفة ما الذي يجعل رذاذ الوجه الجيد أفضل ما تقدمينه لبشرتكِ، هو منحكِ دفعة سريعة للرطوبة، بجانب العديد من الفوائد التي يقدمها لكِ، نستعرضها خلال السطور التالية.

  5 فوائد لرذاذ الوجه

  دعينا نتحدث عن سبب اختيارنا لإضافة رذاذ الوجه إلى روتينك اليومي:

  1. مكونات مهدئة:

  يحتوي رذاذ الوجه على مكونات مهدئة ومرطبة، تساعد بشرتكِ في دمج المكونات، والتي عادة تكون متوافقة مع أنواع مختلفة من البشرة.

  2. سريع الوصول

  رذاذ الوجه هو مكون سريع الوصول إلى داخل البشرة، فهو يشبه في طبيعته المصل، لأن التركيبة مشبعة بمكونات إيجابية داعمة للبشرة، مثل: فيتامين (سي)، وحمض الهيالورونيك، وحتى أحماض ألفا هيدروكسي.

  3. متعدد الاستخدامات

  يعد رذاذ الوجه متعدد الاستخدامات ومتعدد الأغراض، ويمكن استخدامه على بشرة نظيفة لتوفير القليل من الترطيب الإضافي عند الحاجة، ويمكنكِ التجهيز برذاذ الوجه قبل السيروم، أو المرطب، أو عامل الحماية من الشمس، ويعمل بمثابة انتعاشة للبشرة في منتصف النهار، أو بخاخ تثبيت مكياج.

  4. مناسب لجميع أنواع البشرة

  يناسب رذاذ الوجه جميع أنواع البشرة، وهناك الكثير من الأنواع المصنوعة من مكونات تمتص الزيوت، وتوازن البشرة.

  5. مكونات طبيعية

  مع وضع تلك المكونات الطبيعية الموجودة في رذاذ الوجه، يعمل على تعزيز البشرة وتقويتها من خلال العلاج بالروائح.

  أفضل أنواع رذاذ الوجه:

  MAKEUP FOREVER Mist & Fix Oud Edition

  رذاذ وجه ميكب فوريفر خفيف جداً على البشرة، ويرطبها من الأعماق، ويعمل في نفس الوقت على تثبيت المكياج، لأنه يدوم لأكثر من 12 ساعة.

  DERMALOGICA Hyaluronic Ceramide Mist

  رذاذ وجه يحتوي على حمض الهيالورونيك، الذي هو من أفضل المكونات المرطبة، ويزود الوجه بانتعاش من الأعماق. 

SHIDEIDO Ultimune Defense Refresh Mist

  رذاذ وجه "شيسيدو" يحمي البشرة من الجفاف، ومن الحرارة العالية، ويرطبها من الأعماق، على الرغم من أنه خفيف للغاية على الوجه، لذلك يعد مثالياً لجميع أنواع البشرة.

إقرأ أيضاً:  إليكِ أفضل 5 زيوت لبشرتك.. وطريقة استخدامها