عندما قرر الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، اختيار اسمٍ لطفلتهما التي رُزقا بها قبل عام، لم يجدا أفضل من اسم "ليليبت"، الذي كان اللقب الخاص بالملكة إليزابيث الثانية في طفولتها، ويبدو أن "ليليبت" الصغيرة لم تشبه جدة أبيها في اسمها فقط، بل ورثت منها بعض الشبه في الملامح أيضاً. 
ويوم الإثنين، شاركت ميغان ماركل، والأمير هاري، صورة جديدة لطفلتهما التي بلغت عامها الأول يوم السبت، والتقطت الصورة خلال حفل عيد ميلاد "ليلي"، الذي أقيم في منزل عائلتها بالمملكة المتحدة، الذي يبعد نصف ميل فقط عن منزل الملكة في قلعة وندسور. 

 

 

إقرأ أيضاً: الأمير لويس يرتدي بدلة والده الأمير وليام في يوبيل الملكة

 

وتم التقاط الصورة خلال نزهة غير رسمية في الفناء الخلفي في منزل العائلة، للاحتفال بعيد ميلاد الصغيرة مع الأصدقاء المقربين والعائلة. 
وسرعان ما وجدت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً، حيث قام البعض بوضع صورة "ليليبت" الصغيرة إلى جانب صورة الملكة في طفولتها، وقالوا إن الشبه بينهما كبير، فيما أشار آخرون إلى أن "ليليبت" ورثت شعر والدها الأحمر المميز، وعينيه الفضوليتين، بل إنها تشبهه كثيراً في طفولته. 
وعرضت صحيفة "People" مجموعةً من الصور الخاصة بالملكة إليزابيث الثانية في طفولتها، للإشارة إلى الشبه الذي يجمع ابنة هاري وميغان بالجدّة. 

 

 

 

وكانت التقارير قد أفادت بأن الملكة منعت حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من تصويرها مع ابنتهما الرضيعة، خلال احتفالاتها باليوبيل البلاتيني، إذ إن تلك الاحتفالات تعد المرة الأولى التي تلتقي فيها "ليلي" بالملكة. 
وذكرت المصادر أن الملكة التقت ابنة هاري وميغان، "ليليبت"، وأن هاري وميغان أرادا أن يوثق المصورون هذا اللقاء بين الملكة والرضيعة، لكن جرى إبلاغهما بأن هذا أمر متعذر لأن "اللقاء كان عائلياً وخاصاً". 

 

 

يُذكر أن هاري كان قد استأذن الملكة لتسمية ابنته بهذا الاسم، حيث قال متحدث باسم الزوجين إن "الأمير تحدث مع عائلته قبل الإعلان، في الواقع كانت جدته هي أول فرد من أفراد الأسرة اتصل به. لقد شاركهم الأمل في تسمية ابنتهم (ليليبت) على شرفها خلال تلك المحادثة. لو لم تكن داعمة، لما فعلوا ذلك".