التعاون بين دور الأزياء لا ينتهي، وقد يشكّل مفاجأةً أحياناً، فما بالكم إذا اتفقت شركة صناعة سياراتٍ فاخرة مع دار أزياءٍ لإنتاج خط ملابس؟ لا بدَّ أن الأمر قد يكون مستغرباً، وهو ما حدث بين شركة سيارات بوغاتي، وبين دار أزياء (Unleash Your Nature)، وهي شركة تصنيع ملابس إيطالية يرتديها الرياضيون الأولمبيون، وتعرف بالاختصار (UYN). 
وفي هذا الصدد، كشفت العلامتان التجاريتان النقاب عن مجموعة الملابس والأحذية الجديدة المتوقعة لتعاونهما، والتي تحمل اسم "UYN for BUGATTI". 

 

 

 

وتتضمن هذه المجموعة العديد من القطع الخالدة، التي تجمع بين الأسلوب الديناميكي والحرية الفائقة للحركة والتهوية ودرجة الحرارة، كما حاولت "UYN" دمج جمالية تصميم شعار وخصائص سيارات "بوغاتي" في الملابس بطريقة ٍ مبتكرة، فمثلاً، الأحذية في المجموعة لها نعل "حدوة الحصان"، ويتميز بنعل أوسط يمتص الصدمات ومداس مطاطي عالي الإمساك كلها في شكل (U) مألوف وهو مستوحى من شبك "بوغاتي"، وتؤكد "UYN" أن حذاءها الجديد يمنح من يرتديه القوة للسير على جميع التضاريس تماماً كسيارات بوغاتي الفاخرة. 

 

 

 

كما أن الحذاء مصنوع من ألياف حيوية تسمى "نايتكس"، وهي مشتقة من بذور زيت الخروع، وهذا يجعله أخف بنسبة 25% من المواد القائمة على البترول، ويعني أنه يجف أسرع بنسبة 50% أيضًا، كما أنها تقاوم الرائحة بشكل طبيعي. 
أما الملابس الأخرى، فهي مصنوعة من مواد متقدمة بنفس القدر، حيث صُنعت القمصان القطنية وقمصان البولو باستخدام تقنية "هالوفليكس" المنسوجة ثلاثية الأبعاد لتحسين المرونة والتهوية. 

 

 

وتحدد ألوان الأزرق والأبيض والأسود والأحمر مجموعة "UYN for BUGATTI"، ما يعكس هوية شركة السيارات الفاخرة، مع تكريم تراثها العريق في السباقات، كما تضيف الخطوط الفرنسية المستوحاة من الألوان الثلاثية لمسة رياضية سرية إلى المجموعة بأكملها.

 

إقرأ أيضاً: هل أنت محجبة؟.. كيف تختارين الملابس بحسب شكل جسمكِ