استخدام تطبيقات مفيدة على هاتفك يساعدك في تغيير حياتك للأفضل، ويعلمك الكثير، بعيداً عن التطبيقات الترفيهية والألعاب المُسلية، لا بد من وجود عدد من التطبيقات المفيدة على هاتفك.
لمساعدتك في ذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة من التطبيقات المهمة، التي يمكنها أن تغير حياتك للأبد، تابعي معنا.

 

 

 

 

أفضل التطبيقات المفيدة:
1. مجموعة أدوبي:
تحتوي مجموعة أدوبي على عدة تطبيقات خاصة بتعديل الصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF بسهولة ودون عناء، وذلك يفيدك في حياتك اليومية، حيث يمكنك تعلم استخدام هذه التطبيقات والعمل على تعديلات الصور للشركات وحتى الأشخاص بمقابل مادي، ما يساعدك على زيادة دخلك باستخدام الهاتف المحمول فقط.

2. Spark 
من أهم التطبيقات إذا كنت تستخدمين صناديق البريد الإلكتروني المتعددة كثيراً، حيث يساعدك في إدارتها والتحكم فيها بشكل بسيط وسهل، ويوفر عليك الكثير من المجهود عند التخلص من الرسائل المزعجة والقديمة في صندوق الوارد.

3. YNAB 
تطبيق YNAB من أفضل التطبيقات التي تساعدك في حياتك اليومية كثيراً، حيث يسمح لك بإدارة حساباتك وميزانيتك بشكل سلس، من خلال توفير الكثير من اختيارات التخصيص التي تسمح بالتحكم في إدارة ميزانيتك بشكل كامل.

4. TickTick 
كتابة المهام اليومية من أكثر الأمور الحياتية الضرورية في يوم الإنسان، لكن الكثير من الأشخاص يغفلون اعتماد هذه العادة، ما يشعرهم بعدم الإنجاز في يومهم.
من خلال تطبيق TickTick، يمكنك ترتيب مهام يومك وجوانب حياتك بطريقة سهلة، إذ تستطيعين إضافة كافة المهام التي ترغبين في أدائها على مدار اليوم، ويقوم التطبيق بتنبيهك إليها عندما يأتي الموعد المحدد لها.
ويمتاز التطبيق بكونه مجاني التحميل والاستخدام، وتوجد به بعض المميزات الإضافية الاحترافية التي تحتاج إلى شراء التطبيق للوصول إليها. 

 

إقرأ أيضاً: أبرز 5 تطبيقات للهواتف لمعالجة القلق

 

5. Google Translate 
قد يبدو واضحاً أن تطبيقاً مثل Google Translate، لابد أن يكون موجوداً على هاتفك المحمول، فهو من أهم وأشهر تطبيقات الترجمة بشكل عام، وعلى الرغم من وجود بعض المشاكل في الترجمة الخاطئة أحياناً، فإنه مفيد ويساعدك في الوصول إلى ترجمة الكلمات والجمل بأغلب لغات العالم.
كما أنه أصبح الآن قادراً على الترجمة مباشرةً عبر الكاميرا أو الترجمة الصوتية، كما يمكنك في "أندرويد" الترجمة من التطبيقات الأخرى.

6. HERE WeGo 
وجود تطبيق للخرائط على هاتفك أمر ضروري، وعلى الرغم من وجود تطبيق خرائط "غوغل" الأشهر على جميع الهواتف المحمولة، فإن "HERE WeGo" يعد خياراً أسهل وأنسب من خلال تحديث الخرائط والطرق بشكل مستمر.
كما يمتاز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام للغاية، كما أنه يتيح لك الاستخدام بشكل كامل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وهو يعرض لك أيضاً بيانات وتفاصيل الحركة المرورية بشكل واضح ومباشر.