شاركت الفنانة المصرية منى زكي، مؤخراً، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورةً لها يعود تاريخ التقاطها إلى أسابيع مضت، حين كانت زكي توجد في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75.

  وظهرت النجمة المصرية بإطلالة عصرية باللون الفوشيا، إذ ارتدت بدلةً من توقيع دار أزياء "ألكسندر ماكوين"، تكونت من جاكيت مزين بأزرار سوداء، في حين جاء البنطال بسيطاً، وبلغ سعر هذه البدلة حسب مواقع البيع على الإنترنت حوالي 3000 دولار، توزعت بين البنطال الذي يصل سعره إلى 990 دولاراً، والجاكيت الذي وصل سعره إلى 2000 دولار.

وأرفقت منى زكي الصورة بتعليق، تضمن ذكراً لكل من ساهم في إطلالتها تلك:   

واعتمدت زكي توب أسود مُزيَّناً بقماش الدانتيل أسفل البدلة، بينما أكملت إطلالتها بتسريحة شعر ذيل حصان منخفض، وقلادة بسيطة على شكل سلسلة ضيقة على الرقبة.

  وحظيت هذه الصورة بالكثير من التفاعل، خصوصاً أن منى زكي أطلت فيها بشكلٍ شبابي، ما أعطاها عمراً أصغر من عمرها الحقيقي، حتى إن بعض المعلقين أشاروا إلى أنها بدت كفتاةٍ في العشرين من العمر.

  وعادةً تنال إطلالات النجمة المصرية الكثير من الإعجاب، حيث سبق أن حصلت إطلالاتها التي ظهرت بها على غلاف مجلة "زهرة الخليج" على إعجاب متابعيها، كما حصلت إطلالاتها في مهرجان كان على الكثير من الإشادة.

  وكانت نجمة "أصحاب ولا أعز" قد ارتدت أثناء سيرها على السجادة الحمراء في المهرجان، فستاناً أسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة لمجموعته خريف وشتاء 2023، لكنها عدلت على التصميم الأصلي لتغطية منطقة الصدر، وجعله أكثر احتشاماً بزيادة قطعة قماش سوداء، وتزينت بمجوهرات من "بولغري".

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي.. هل زاد وزنها؟
 

  وتميّز الفستان بقصّة حورية البحر، حيث جاء بقصّة أكثر اتساعاً في الجزء الأخير من التنورة، وجاء القسم العلوي من الفستان مزيناً بخطوط هندسية مربعة لامعة عند الأكتاف، وصولاً إلى الخصر، بينما جاءت الأكمام طويلة وضيقة.

إقرأ أيضاً:  ستيفاني صليبا تشوق جمهورها إلى "جويل نجم"
 

  وفي وقت سابق، نشرت منى زكي صورتين التقطتا لها خلال سيرها على السجادة الحمراء في المهرجان، وأرفقتهما بتعليق: "من الجيد دائمًا العودة إلى مهرجان كان في دورته 75، لقد استمتعت حقًا بالوجود هناك ولقاء جميع صانعي الأفلام الرائعين والنساء القويات".