تتمتع النجمة بلقيس فتحي بأسلوب مميز وراقٍ في أزيائها، لاسيما اختياراتها للمناسبات الفاخرة والرسمية، لذلك تمنح الفتيات إلهاماً متنوعاً في الإطلالات التي يمكن اقتباسها لحضور مناسبات الصيف، خاصة أن أزياءها تتسم بالاحتشام والرقي والأنوثة معاً.
في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز وأجمل الفساتين والأزياء المناسبة لحضور مناسباتكِ الصيفية من وحي ملابس بلقيس فتحي، تابعي معنا.

 

 

فستان أحمر أنيق:
استوحي إطلالة بلقيس الأخيرة، التي لمعت فيها بفستان أحمر من تصميم GEORGES HOBEIKA، وذي أكمام مصنوعة من الشيفون المتعدد الطيات، ومكشوف من ناحية الصدر والكتفين ومحدد من ناحية الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق. 

وتزينت بلقيس بمجموعة من المجوهرات المميزة باللون الفضي والمرصعة بالألماس، تماشت مع لون الفستان، حيث ضمت قرطاً كبير الحجم يتدلى من أذنيها، وإسورتين وخاتمين في اليد اليمنى.

 

 

جمبسوت أسود راقٍ:
تتنوع إطلالات النجمة بلقيس، فقد نسقت في إطلالة أخرى الجمبسوت الكلاسيكي باللون الأسود من MARIAN BECHARA، وجاء بكمين منفوخين من الأعلى لزيادة أناقته، بالإضافة إلى الخصر المحدد ليبرز قوامها، واختارت معه مجوهرات رقيقة تناسب إطلالتها.

 

 

فستان أسود محتشم:
تألقي في إطلالة محتشمة وذات طابع فاخر، مستوحاة من فستان بلقيس الذي جمع بين اللونين الأسود والأبيض في مزيج رائع، حيث "التفتا" باللون الأسود بقصة فاخرة محددة الخصر بحزام قماشي، ومطرز من الأمام بزركشات باللون الأبيض، واعتمدت معه صندلاً بكعب عالٍ ومجوهرات ماسية ناعمة.

 

 

فستان أخضر عصري:
تتبع بلقيس فتحي أحدث صيحات الموضة والأزياء، حيث تتألق بالألوان الصيفية العصرية، من خلال ارتداء فستان باللون الأخضر من Taller Marmo، جاء بتصميم واسع ومحتشم، وتزين من الأطراف بالشراشيب المتعددة، وهي أحدث صيحات الموضة، ونسقت معه مجوهرات فضية ناعمة تتناسب مع الإطلالة الرائعة.