في نوفمبر 2021، خضعت النجمة كريسي تايغن لعملية زرع الحاجبين، وشاركت تجربتها على خاصية القصص القصيرة لموقع "إنستغرام"، حيث أوضحت أنها حصلت على الإجراء للمساعدة في ملء حاجبيها الرقيقين دون مكياج، وهذا كان حلم حياتها، والآن بعد أقل من عام، شاركت تحديثًا حول حاجبيها الممتلئين الكثيفين.
ونشرت تايغن، خلال الأيام الماضية، صورة خالية من المكياج، وركزت على الحواجب الجديدة المُعدلة بتقنية زراعة الحواجب، والتي تبدو طبيعية 100%.

 

 

عملية زراعة الحاجب
تعد الحواجب الخفيفة القليلة الشعر من أكثر الأمور المُزعجة للمرأة، لذلك تحاول دائماً تعديل وتنسيق شكل الحاجبين عن طريق ملئهما بأقلام الحواجب والبودرة المخصصة لذلك، إلى أن ظهر إجراء جديد يساعد في الحصول على حاجبين عريضين دائماً من دون تعديلات بالمكياج يومياً.
وتتضمن جراحة زراعة الحاجب إزالة الشعر من فروة الرأس (عادةً من الجزء الخلفي من الرأس)، وإدخاله في منطقة الحاجب "لاستبدال مناطق الشعر الناقصة"، ويتم إجراء هذه العملية تحت مخدر موضعي، فلا تحتاج أكثر من ذلك، ويمكن أن تستمر النتائج لسنوات، لكنها تتطلب أحياناً تعديلات. 

 

 

تغيرات كريسي تايغن:
لم تكن عملية زراعة الحواجب التعديل الوحيد الذي أجرته كريسي تايغن، إلا أنها خلال الفترة الماضية ظهرت بإطلالات جمالية مختلفة، فقد تخلت عن شعرها الطويل، واستبدلته بقصات الشعر الكاريه أحدث صيحة في موضة قصات الشعر.
كذلك غيرت لون شعرها إلى الأشقر الفاتح مع الخصلات الشقراء المنسدلة على الجوانب، ما منحها إطلالة ساحرة خاصة مع لون بشرتها السمراء الناعمة.
واتجهت النجمة العالمية كريسي تايغن إلى بعض التعديلات في ملامحها أيضاً، فقد اعتمدت تكبير الشفة العليا، عن طريق إبراز حجمها من خلال الكونتور الكريمي البني، مع الحفاظ على أحمر الشفاه بألوان النيود اللامعة المناسبة مع لون بشرتها والتي تمنحها إطلالات جمالية غاية في الروعة.

إقرأ أيضاً: ابنة هاري وميغان.. هل ورثت الاسم والملامح من الملكة؟