تحرص الفاشينيستا ومشهورة التواصل الاجتماعي الكويتية، نهى نبيل، على توثيق جميع التطورات التي يمر بها طفلها الرابع "يوسف"، كما أوضحت أسباب وجوده معها في كافة الرحلات التي تقوم بها.

ونشرت نهى نبيل صورة لها تجمعها بطفلها "يوسف"، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، ظهرت فيها ترتدي ملابس وألواناً مشابهة لملابس طفلها وألوانها.

وأوضحت نهى نبيل أن طفلها أتم شهرين الآن، لكنها لم تشعر بمرور الوقت، كاتبة في تعليقها: "بيبي يوسف، صار شهرين ما شاء الله، حسيت الوقت طار رغم تعب السهر وصعوبة الرضاعة الطبيعية".

إقرأ أيضاً:  هذا سعر إطلالة منى زكي الأخيرة.. ظهرت كفتاة في العشرين
 

وكشفت نهى نبيل عن أنها تحاول الاستمرار في إرضاع طفلها طبيعياً لتعزيز مناعته، وهذا هو سبب وجوده معها في كل رحلات سفرها، قائلة: "في البداية اللي يتابعوني على سناب يدرون إني ملتزمة بالرضاعة الطبيعية علشان صحته ومناعته، وهذا سبب إن يوسف معاي بكل سفراتي.. الله يقدرني وأقدر أرضعه لغاية 6 شهور عالأقل شعور حلو ما ودي يخلص".

جدير بالذكر أن نهى نبيل أعلنت خبر ولادتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، من خلال صورة لها تمسك فيها بيد مولودها الصغير، بعد ساعات قليلة من الولادة في أول أيام رمضان الماضي.

إقرأ أيضاً:  أحلام صاحبة أغلى إطلالة.. فهل تكسر رقمها القياسي؟
 

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف"، ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب: "محمد، ودانة، ويعقوب".

والفاشينيستا الكويتية نهي نبيل متزوجة من إبراهيم الجمعان، وتشارك مع أطفالها بعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".