في حادثة غريبة لا تتكرر كثيراً، تفاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا باختفاء فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سمك القرش"، بعد طرحه عبر قناتها الرسمية بساعات قليلة، وعلى الفور خرجت نيكول بتصريح رسمي في جميع حساباتها، عبر منصات "السوشيال ميديا"، وأرجعت سبب اختفاء الكليب لتعرضها للعين والحسد، فقالت: "للتوضيح: أنا ما حذفت كليبي الجديد #سمك_القرش صار في مشكلة صغيرة عم نحلّها.. ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب، العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل".

وعادت نيكول بعد ذلك بساعات قليلة، أيضاً، لتعلن عودة الفيديو لقناتها عبر "يوتيوب"، لتتلقى التهاني على الفور من الممثلة نادين الراسي، ورولا شامية، وورد الخال، وغيرهن الكثير من المتابعين والمعجبين.

وتطرح سابا خلال الفيديو كليب قضية الاغتصاب، حيث تؤدي دور فتاة تقوم بفضح رجال يحاولون الاعتداء على إحدى الفتيات، وهي بدورها توشم كلمة "معتدي" على وجهها.

  والأغنية من كلمات عبدالرحمن عاصم، وألحان كريم عاشور، وأخرج الفيديو كليب الفنان جاد الشويري.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


  وتظهر كلمات الأغنية لهجة تحدٍّ واثقة، فتقول في بعض أجزائها: "قعدت الناس في بيتهم، كانوا زيك كده ونسيتهم، وبإيديا البحر رميتهم، وبصنارتي رميت شديتهم، لكل واحد عارف نفسه، واللي فاكر أن أنا بنافسه، أنا بعيد أنا بعيد مفيش أي مقارنة انسوا".

  وبالتزامن مع طرح الكليب، بدأت إحدى الفضائيات اللبنانية الترويج لمقابلة قادمة مع نيكول، تتحدث فيها عن علاقتها بزوجها الممثل يوسف الخال، وسبب خلافها مع إليسا، كما يظهر الإعلان الترويجي للحلقة قيام الإعلامي اللبناني علي ياسين بتوجيه سؤال لها عن الأمر الذي ستفعله لو بقي لها يوم واحد لتعيشه، لتأتي نيكول بإجابة مفاجأة عندما قالت: "بعمل كل شي ممنوع".

إقرأ أيضاً:  ستيفاني صليبا تشوق جمهورها إلى "جويل نجم"
 

ومن جانب آخر، كان آخر نشاط فني للنجمة اللبنانية قيامها ببطولة مسرحية "الليلة الكبيرة"، التي تم عرضها في موسم الرياض بالسعودية، وتنتظر نيكول، أيضاً، مشاركتها في الفيلم السوري "مفتاح الحب"، الذي لم يتم تحديد موعد عرضه بعد، وهو من بطولة ميلاد يوسف، وروعة ياسين ومها المصري وعلا بدر وولاء عزام.