منذ عام 2020، أصبحت المنصة الشهيرة "تيك توك" (Tik Tok) الأكثر انتشاراً بين نجمات العالم العربي، حيث تقدمهن بجوانب جديدة ومختلفة، لاسيما المرح والكوميديا العفوية، التي تظهر في تلك المقاطع الصغيرة.
وخلال الفترة الماضية، أخذت المنصة في الانتشار أكثر بين النجمات والفاشينيستات العربيات، وفي هذا التقرير سوف نرصد المشهورات الأكثر تفاعلاً على هذه المنصة.

1. دينا الشربيني:
تعد النجمة المصرية دينا الشربيني أحدث المنضمات إلى منصة "تيك توك"، رغم ذلك أصبحت الأكثر تفاعلاً بمقاطع الفيديو الكوميدية التي تشارك بها متابعيها من جميع أنحاء الوطن العربي.

@dinaelsherbinyyy

😜

♬ original sound - Dina Elsherbinyy

 

 


2. دانا حمدان:
كذلك، أصبحت دانا حمدان واحدة من نجمات "تيك توك"، حيث تشارك بالكثير من الأفكار المختلفة والمبتكرة، وفيديوهات استطاعت أن تجذب عشرات الآلاف إليها، وفي بعض الأحيان تشاركها شقيقتاها مي سليم وميس حمدان.

@dhamdanofficial جيل بيسلم جيل 😂😂😂🤣 الترند الترند #fyp #viral #funnyvideos #egypt #saudi #gulf #foryoupage #Dana_Hamdan ♬ original sound - Dana Hamdan

 


3. نادين نسيب نجيم:
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أكثر النجمات نشاطاً على منصة مقاطع الفيديو، حيث تنشر فيديوهات عديدة بوصلات مسلية مع جمهورها ومتابعيها على المنصة، كما تنشر مقاطع حصرية أثناء تحضيرها لأعمال فنية، وكذلك فيديوهات عائلية مع أطفالها وأصدقائها، ما يجعلها الأقرب بين النجمات لمتابعيها على المنصة العالمية.

@kosainadine_fans opaaa#nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم ♬ original sound - Kosai_nadine

 


4. ياسمين رئيس:
من النجمات المشهورات على منصة "تيك توك"، الفنانة المصرية ياسمين رئيس، التي تشارك بمقاطع فيديو مسلية وكوميدية مع متابعيها، كما أنها تحرص على مشاركة صديقتها النجمة دينا الشربيني في الفيديوهات المصورة بطريقة عفوية ومُضحكة.

@yasminraeisofficial @dinaelsherbinyyy #ياسمين_رئيس ♬ original sound - yasminraeis

 


5. مايان السيد:
النجمة المصرية الشابة مايان السيد من أكثر المتفاعلين مع "ترندات" منصة "تيك توك"، حيث تشارك متابعيها دائماً أحدث الأغاني والمقاطع الأكثر شهرة على موقع التواصل الاجتماعي، وتتفاعل مع الجمهور في التعليقات بشكل كبير.

@mayanelsayed اعمل ايه بحب الكنافة🥺 #foryou #fyp ♬ الصوت الأصلي - مصـــمــم حلاتــــ🥀

 


6. كارلا حداد:
يمكن مشاهدة الحس الكوميدي والفكاهي لدى مقدمة البرامج كارلا حداد، عبر حسابها على موقع "تيك توك"، فهي تشارك في أغلب "الترندات" الحديثة والأغاني والمقاطع الكوميدية، التي تنتشر على المنصة، وتتفاعل مع متابعيها وجمهورها بفيديوهات مصورة أثناء إجازتها، أو مع أسرتها، أو حتى أثناء ممارستها التمارين الرياضية.

 

@carlahaddadofficial #carlahaddadofficial #carlahaddad #cat #tiktok #dancing ♬ original sound - Ali F Sleem