انتشار صيحات جديدة في عالم الجمال والموضة، من الأمور التي لا تنتهي على تطبيق "تيك توك"، حيث يظهر بين فترة وأخرى "ترند" جديد يغزو المنصة، وتطبقه الملايين من الفتيات حول العالم.
ونظراً لأن العناية بالجمال والمظهر من أساسيات فتيات "تيك توك"، وجزء لا يتجزأ من خطف الأنظار على التطبيق، كما أن الاتجاهات الغريبة تنتشر سريعاً، والتي من بينها صيحة "شفاه الجيم"، الأكثر رواجاً حالياً على المنصة.

 

@makeupxka GYM LIPS W MY BEST FRIEND @Jenna Leigh Noons #gymlips #gymlip I’m using @Patrick Ta Beauty she’s proud and she is using @Pat McGrath Labs in structure and both using @Summer Fridays ♬ original sound - Kelli Anne Sewell

 

ما صيحة شفاه الجيم؟
روجت خبيرة المكياج، كيلي آن سيويل، صيحة شفاه الجيم الرائجة حالياً بشدة على "تيك توك"، والتي تحس الفتيات على التخلي عن أحمر الشفاه لإبراز جمال شفاههن من خلال تحديدها بمحدد شفاه بلون أقرب للون البشرة الطبيعية، ما يزيد حجمها قليلاً بشكل غير مباشر.
وترجع تسمية هذه الصيحة الجديدة بـ"شفاه الجيم" إلى أن الفتيات لا يحتجن في الجيم إلى طبقات من المكياج، فقط يضعن لمسات بسيطة تبرز جمالهن، وتحافظ على تألقهن أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

خبيرة المكياج تكشف المزيد عن "شفاه الجيم":
قالت خبيرة المكياج، كيلي آن سيويل، التي روجت هذه الصيحة، إنها كانت في طريقها إلى صالة الألعاب الرياضية، وتحتاج إلى تحديد شفتيها فقط، لذلك قامت بهذا الإجراء، وأطلقت عليه اسم "شفاه الجيم".
وأكدت أنها، بعدما أعلنت عن هذه الصيحة، تفاجأت بعدد الفتيات اللواتي شاركن في هذه الصيحة، وإقبالهن عليها بسبب بساطتها وجمالها في نفس الوقت، فالآن تتجه الموضة العالمية نحو البساطة والتألق بالجمال الطبيعي من دون الكثير من طبقات المكياج.

إقرأ أيضاً: عند تطبيق ظلال العيون.. تجنبي هذه الأخطاء