تستعد الفنانة أصالة لطرح ألبوم جديد باللهجة المصرية في يوليو المقبل، وأعلنت أصالة أنها قضت فترة طويلة بعيدة عن عائلتها، بسبب انشغالها بتحضيرات الألبوم الجديد.
وكتبت أصالة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏"بوعدكم بألبوم مصري من أحلى ما عملت، عشت معه كلّ الوقت الطّويل اللي مرق، بعدت عن ولادي ورفقاتي، وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه".
وتابعت: "أنا بها الألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي.. غنّيت متل ما بحلم وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص..".

على جانب آخر، تعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفني، حيث أحيت عدة حفلات بالفترة الماضية في مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تلفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت "ديو" جديداً مع المطربة أسماء لمنور، ومن المقرر طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، خلال منتصف الشهر المقبل.
كما أحيت أصالة حفلاً غنائياً، مؤخراً، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء، واختارت فستاناً من تصميم اللبناني نيكولا جبران، من مجموعة صيف 2022، ضيقاً من منطقة الصدر حتى الخصر، ومنفوشاً حتى نهايته.
وغنت أصالة، على مدار ساعتين، أغاني: "شكرًا"، و"بنت أكابر"، و"بعدك عني"، و"خانات الذكريات"، و"سامحتك"، و"جابوا سيرته"، و"بعدك عندي"، وغيرها، وطلبت أصالة من الجمهور أن يقوموا بإهدائها أغنية.

إقرأ أيضاً: اختفاء فيديو كليب نيكول سابا الجديد.. والفنانة: «العين» السبب