علقت الإعلامية، مفيدة شيحة، على أزمة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، والتي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية.
وقالت مفيدة شيحة، في تعليقها، إن أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، أصبحت "ترند"، واعتقد البعض أن الخلافات بينهما كبيرة، مؤكدة عكس ذلك، وأن الثنائي "بيحبوا بعض جداً"، على حد قولها.
وتحدثت مفيدة شيحة عن شقيق ياسمين الفنان وائل عبدالعزيز، قائلة: "اللي ملوش حق يتكلم هو أخوكي يا ياسمين وملوش دعوة".

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي حرص على الرد على الأنباء، التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
ونشر أحمد العوضي، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقاً عليها: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي إنتي كل حاجة، وكل حياتي.. بحبك".
كما نشر العوضي توضيحاً آخر لجمهوره، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من اخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً عن النجومية، فمنعاً للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي". 
جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز تغيبت عن السباق الرمضاني الدرامي الماضي، واكتفت بوجودها في إعلان كوميدي، قدمته مع كريم عبدالعزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات بمناسبة انطلاق شهر رمضان الكريم. 
وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل "اللي ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

إقرأ أيضاً: أصالة تحررت من قيودها في ألبومها المصري.. كيف ذلك؟