قررت الفنانة اللبنانية، رزان مغربي، الكشف لأول مرة عن صورة واضحة لنجلها رام جبران، إذ كانت تمضي برفقته وقتاً مرحاً في الطائرة أثناء إجازتها الصيفية.

وظهر رام ابن رزان مغربي بملامح واضحة للجمهور، للمرة الأولى، بعد أن كانت تحرص على إبعاده عن الأضواء، وسرق الطفل أنظار الجمهور لوسامته، وشبهه مرتادو "السوشيال ميديا" بملامح والدته كثيراً من حيث الوجه ولون الشعر والبشرة.

ونشرت رزان المغربي، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بـ"إنستغرام"، مجموعة صور لها بصحبة ابنها الوحيد "رام"  أثناء وجودها معه في الطائرة، بينما التقطت لابنها عدداً من اللقطات المرحة برفقتها في الطائرة، وكشفت أيضاً من خلال الصور عن الحساب الرسمي لابنها على "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  هذا ما كشفته مفيدة شيحة عن أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
 

وكانت رزان مغربي، خلال السنوات الماضية، تكتفي بنشر صور غير واضحة الملامح لطفلها رام من زوجها رجل الأعمال المصري ناجي جبران، حيث حرصت على الخصوصية العائلية لها، لكنها قررت على ما يبدو في الوقت الحالي الإفراج والكشف عن صوره.

على صعيد فني، لم تعلن رزان المغربي عن مشاركتها بأي أعمال جديدة في الفترة المقبلة، وكان أبرز ما قامت بتقديمه في موسم رمضان 2020، هو برنامج "اغلب السقا"، الذي استضاف عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً.

إقرأ أيضاً:  أسباب جعلت ياسمين عبدالعزيز فتاة أحلام الشباب
 

كما شاركت رزان، عام 2020، في بطولة فيلم "صابر وراضي"، بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، والعمل من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.