شهد حفل زفاف نجمة البوب، بريتني سبيرز، الخميس، اضطرابات عكرت صفوه، بسبب حضور طليقها الحفل دون دعوة، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية.

وأفادت مجلة "فراييتي"، ووسائل إعلام أخرى، بأن سبيرز، وعريسها سام أصغري، كانا جاهزين لحفل الزفاف في منزلها الفاخر قرب لوس أنجلوس، عندما توقفت المراسم.

فقد اقتحم جيسون ألكساندر، صديق الطفولة الذي تزوجته المغنية البالغة 40 عاماً لفترة وجيزة عام 2004، الحدث، ما استدعى تدخلاً من الشرطة.

ويبدو أن ألكسندر بث اقتحامه حفل الزفاف مباشرة على "إنستغرام"، مع لقطات تظهره وهو يخبر أحد حراس الأمن بأنه مدعو للحدث. ويُسمع صوته في التسجيل، وهو يسأل: "أين بريتني؟".

ولاحقاً، بينما كان يسير في خيمة وردية مزينة بالورود، عرّف عن نفسه لأشخاص كانوا على ما يبدو منهمكين بإتمام المراسم.

وذكر موقع "تي أم زي"، المتخصص في أخبار المشاهير، أن مشاجرة اندلعت في المكان، وتم استدعاء الشرطة.

وأفادت "فراييتي" بأن إدارة شرطة مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا، أشارت إلى أن الشرطيين حضروا إلى مكان الحادث، واكتشفوا أن الدخيل مطلوب على خلفية ارتكابات في ولاية أخرى، ما دفعهم إلى توقيفه.

وظلت بريتني سبيرز، وسام أصغري، متحفظين للغاية بشأن زواجهما، إذ لم تُنشر أخبارٌ عنه إلا في الأيام القليلة الماضية في وسائل الإعلام المتخصصة.

إقرأ أيضاً:  انفصال كانييه ويست عن حبيبته الجديدة
 

وقبل خمسة أشهر، أعاد القضاء الأميركي إلى المغنية الحق في التحكم بحياتها الشخصية، من خلال إنهاء الوصاية التي كان يمارسها عليها والدها، جيمي سبيرز، بشكل أساسي.