لأنهما يميلان إلى الأعراس البسيطة خلال النهار، ويفضلان أن تكون محاطة بالمقربين فقط في هذا اليوم المميز من حياتهما; اختارت الإعلامية السورية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، لين أبوشعر، وزوجها الإعلامي كريم ديب، إحدى جزر المالديف; لتشهد حفل زفافهما، بحضور اقتصر على الأقارب والأصدقاء، وبعض نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: نور ستارز، وغيث مروان، والزوجين أصالة المالح وأنس مروة، واعتمدت لين ديكوراً بسيطاً باللون الأبيض، أما الضيوف فارتدوا ألوان الباستيل، بحسب الـ«dress code».

العريس كريم ديب، إعلامي حاصل على بكالوريوس في الإعلام الإلكتروني من جامعة الشارقة، وشريك مؤسس لمنصة «عرب جي تي»، وهي أكبر منصة لصناعة المحتوى الإعلامي المتخصص في السيارات بالعالم العربي، وتُعد واحدة من أكبر 10 منصات حول العالم، بعدد متابعين يفوق الـ10 ملايين متابع على المنصات كافة. وفي شهر مايو 2022، احتفل كريم بـ13 عاماً على تأسيس هذه المنصة الضخمة، كما أن كريم ديب هو سائق استعراضي محترف، وشارك في الكثير من السباقات المحلية المختلفة.

إقرأ أيضاً:  أول صورة واضحة لنجل رزان مغربي.. فهل يشبهها؟
 

أما العروس لين أبوشعر، فهي إعلامية سورية، حاصلة على بكالوريوس من جامعة ولونغوونغ الأسترالية في دبي، وقد بدأت مسيرتها بإعداد وتقديم البرامج في محطات تلفزيونية على مدى 12 عاماً، وهي الآن مقدمة فقرة «السوشيال ميديا» في برنامج «صباح الخير يا عرب». أما على «السوشيال ميديا»، فهي صانعة محتوى ومؤثرة في منصات عدة، منها: «إنستغرام»، و«سناب شات»، و«تيك توك»، تلهم الفتيات بآخرة صيحات الموضة والجمال، وبعض النصائح في ما يخص المجال الإعلامي.

وقد اختارت لين المصمم الشهير رامي العلي; ليصمم لها فستانها في هذه الليلة، وقد تم تصميمه بما يتناسب مع أجواء وطبيعة المكان; فهو من القماش الدانتيل، وتطريز شبيه بالصدف وأمواج البحر، بالإضافة إلى «كاب» على الكتفين; لإظهاره بشكل لافت وجذاب، وأكملت لين أناقتها بالمجوهرات; حيث اختارت خاتم الزواج من «.Tiffany&co»، ونسقت معه قرطاً وسواراً من «Bulgari». 

أما كريم، فقد اختار بدلة باللون الكريمي، وقماش الـ«linen» الخفيف، وكانت مناسبة للأجواء، ومتميزة بأزرار ذهبية من تصميم pespoke tailors، وبعيدة عن البدل السوداء، التي يختارها العرسان عادة، وهو يعلق على هذا الأمر، قائلاً: «أردنا أن يكون العرس ويوم العمر بالنسبة لنا أكثر شبهاً بنا، بعيداً عن العادات والتقاليد الرسمية الشائعة; لهذا ابتعدنا عن كل ما هو شائع، واخترنا التفاصيل التي تناسبنا، بداية من المكان، إلى الثياب، إلى الموسيقى». 

وسألنا كريم ولين عن الصعوبات التي واجهتهما في إقامة حفل زفافهما بجزر المالديف، فقال كريم: «بدايةً.. ما حدث معنا لم أكن أحلم به، ولم أكن أفكر يوماً في أن حفل زفافي سيكون بهذا الشكل وفي هذا المكان. في الحقيقة إن تحقيق هذا الحلم كان يحتاج فعلاً إلى جهد جبار. والحمد لله لم تكن هناك صعوبات بالمعنى الحقيقي للكلمة». أما لين، فقالت: «نحن نعيش في دبي، وتنسيق دعوة عشاء للأصدقاء إن تجاوزت 10 أو 15 شخصاً تكون صعبة، بسبب ارتباطات الناس ومواعيدهم، وهذا ما أقلقني كيف سيسافر ما يصل إلى 80 شخصاً في اليوم نفسه، إلى المكان نفسه، لكن محبة الناس جعلتهم جميعاً يحضرون، ويفرحون معنا، ونفرح بهم». وأضافت: «كنت أحلم بعرس بسيط، لكن المشكلة التي واجهتنا في المالديف، هي أنهم أبسط من البساطة، حيث لا توجد عندهم تجهيزات خاصة بالأفراح; لهذا اضطررنا إلى أن نشحن معنا زينة العرس من دبي، بالإضافة إلى ذلك واجهتنا مشكلة الأجواء العاصفة وهطول الأمطار، لكن مع اقتراب موعد نزولنا توقفت الأمطار، وكانت ليلة رائعة بكل تفاصيلها». 

ورداً على سؤالنا عن نصيحتهما، بعد إقامة حفل زفافهما بهذا الأسلوب، قال كريم: «نصيحة لكل المقبلين على الزواج، افعلوا ما تحلمون به; لأن هذه الليلة هي ليلتكم، وأنتم من سيذكرها، ويفرح بتفاصيلها». وهذا ما أكدته لين بقولها: «نحن فعلنا كل شيء بأيدينا، واستمتعنا بكل ما قمنا به، بداية من حفل توديع العزوبية، الذي سبق حفل الزفاف بليلة، وصولاً إلى آخر لحظة من الفرح».