التقطت عدسات المصورين والصحافة عدداً من الصور لدوق كامبريدج الأمير وليام، أمس الخميس، متخفياً بملابس باعة الصحف والمجلات بشوارع بريطانيا، ويقوم ببيعها عند زاوية من شارع "Rochester Row" وسط لندن.
وفي التفاصيل، قرر الأمير وليام تقديم مساعدة إنسانية للمشردين من خلاله عرضه على المارة في الشارع الحصول على أحدث نسخة من مجلة "Big Issue"، التي يبيعها المشردون والعاطلون عن العمل منذ فترة طويلة، وأولئك الذين يحتاجون إلى المال لتجنب الدخول في الديون.

 

 

 

 

يأتي هذا الفعل من الأمير وليام لمساعدة البشر الأشد احتياجاً، في إشارة منه إلى المشردين، وقد نجح في التخفي لمدة تزيد على 45 دقيقة دون أن يلاحظه أحد.
وفي تقرير مجلة "People"، ونقلاً عن أحد الأشخاص الذين قابلوا الأمير وليام في الشارع، أكد أنه ظهر بشكل متواضع، ويعمل بهدوء لمساعدة الأشد احتياجاً.

 

 

وأضاف: عندما سأله الأمير وليام إذا كان يريد شراء مجلة (بيغ إشيو)، فأجاب ليست معي عملات صغيرة، في هذه المرحلة أخرج وليام ماكينة خاصة بالبطاقات البنكية (الفيزا)، التي يتزايد استخدام المشردين لها مع انخفاض عدد الذين يحملون نقوداً في بريطانيا، خلال السنوات القليلة الماضية.

 

 

يشار إلى أن وليام كان داعمًا منذ فترة طويلة لاحتياجات مجتمع المشردين، فعندما كان مراهقًا، أمضى ليلة في شوارع لندن للتعرف إلى ما كانت عليه الحال بالنسبة لأولئك الذين لا مأوى لهم، وأيضًا لتسليط الضوء على محنتهم.
ويسير وليام على خطى والدته الراحلة في مناصرة ومساعدة الأشخاص الذين ليست لديهم منازل، وعندما كان وليام وشقيقه هاري طفلين، كانت والدتهما الأميرة الراحلة ديانا، ترافقهما في زيارات لملاجئ المشردين، في إطار عملها الخيري.

إقرأ أيضاً: ما قصة إطلالة زوجة الأمير تشارلز في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث؟