ليس من السهل، دائمًا، العثور على حقيبة شاطئ رائعة، تتمتع بمزايا أساسية لكي تصمد في بيئة الشاطئ الصعبة، وتتسع لمستلزمات ارتياد الشاطئ الخاصة بك. 
لهذا، أول ما عليك التفكير فيه، هو حجم الحقيبة الذي يتناسب مع ما ستحملينه معك من مناشف، ونظارات شمسية، وكريمات زيت ووقاية من الشمس، وكتاب، وشاحن هاتف، وهاتف وزجاجة ماء أو عصير.  
بعد ذلك، ينبغي عليك التفكير في متانة هذه الحقيبة، نظراً لأنها ستحمل كل الأغراض التي ذكرناها، وربما أكثر أيضاً.  وفي النهاية عليك التفكير بالطبع بتصميم وجمالية تلك الحقيبة التي تضفي أناقة ورقي على إطلالالتك "الشاطئية".
لست متأكدة أي حقيبة تختارين؟ 
اسمحي لنا بمساعدتك، فقد وجدنا لك أفضل حقائب الشاطئ المصممة من ماركات عالمية، مثل: "Prada، وDior، وFendi، وMoynat، وCeline، وLoro Piana". سواء كنت تبحثين عن تصميم مميز بزخارف، أو خيار محايد من مادة، مثل: الكتان، أو الرافيا، أو القش، أو حتى الجلد، نضمن لك العثور على حقيبة الشاطئ الفاخرة، التي تناسب أسلوبك. 
الآن، كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريدين حزمه. 

حقيبة "فندي" Sunshine
حقيبة يد فندي "صن شاين"، مصنوعة من القطن المنقوش بحرفي (FF). وتتميز هذه الحقيبة  بأنها واسعة بما يكفي لوضع منشفة ضخمة وكتاب، أو أكثر من منشفة واحدة. أما مقابضها العلوية المصنوعة بتأثير صدف السلحفاة، فتضفي لمسة صيفية حلوة على إطلالتك.

 

حقيبة "ديور" الكبيرة Dior Book Tote
هل تحلمين بتمضية يوم هادئ على الشاطئ يتخلله نسيم منعش؟ 
ستحملك أشجار النخيل المرسومة على حقيبة "ديور" على أوراقها، وتحط بك في ذلك المكان الساحر. وعندما تقررين الذهاب إلى منطقة استوائية للاستجمام، ستكون لديك حقيبة شاطئ رائعة، تضمن لك الحفاظ على أغراضك، وتمنحك مزيداً من الألق مع هالة من البهجة الصيفية الساحرة والمرح الجذاب. 

حقيبة "برادا رافيا"
هذه الحقيبة المصنوعة من "الرافيا" باللون الأبيض، التي تحمل شعار دار برادا، مناسبة جداً لتمضية يوم أنيق على الشاطئ، والقيام برحلة إلى السوق على حدٍ سواء. إنها حقيبة تناسب حمل أي شيء، وسوف تشعرين بقيمتها  مع الوقت، لدرجة أنك لن تتوقفي عن استخدامها في غالبية مناسباتك الصيفية. 

حقيبة "Moynat" من الجلد ثنائية الاستخدام
إذا كنت من عشاق تبديل ألوان الحقائب، فهذه الحقيبة من "Moynat" هي المناسبة لك هذا الصيف، لما تتمتع به من صفات سوف تجعلك تتعلقين بها. وتتميز هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد، بكونها ثنائية الاستخدام، أي بإمكانك تبديل لونها بمجرد عكسها من الداخل إلى الخارج. وجاذبية هذه الحقيبة تكمن في تصميمها النظيف، كما أنها تتضمن حقيبة صغيرة مزودة بسحاب، قابلة للإزالة، كما يسمح طول أحزمة الكتف بحملها باليد أو على الكتف.   

حقيبة "Suitcase" من "Loro Piana" 
تعتبر هذه الحقيبة خيارًا عمليًا للتنقلات في الأماكن المزدحمة، ولتمضية يوم رائع على الشاطئ. وحقيبة "لورو بيانا" هذه مصنوعة من قماش الكتان والقطن، ومزودة بمقابض علوية متينة، كما أنها مخططة من الجهتين الأمامية والخلفية بالجلد، ويحتوي الجزء الداخلي الفسيح فيها على جيب بسحاب للحفاظ على الضروريات. وتعتبر حقيبة متينة، وتتحمل جميع أنواع الظروف مثل: الماء والرمل، ولا تصاب بالتلف.

حقيبة السلة الكلاسيكية Triomphe من "سيلين"  
حقيبة رائعة ومناسبة جداً للشاطئ، وهي مصنوعة من قش النخيل، ومطرزة حوافها بجلد العجل. هذه الحقيبة الرائعة تتسع لأغراض الشاطئ التي تحتاجينها، كما أنها تتميز بمتانتها، وقدرتها على مقاومة ظروف الشاطئ الصعبة من ماء ورمال.