يبدو أن الفنانة المصرية، مي عمر، تقضي وقتاً ممتعاً في لندن التي توجد فيها لحضور معرض تيفاني للمجوهرات، ولا تبخل على نفسها بارتداء الإطلالات الفاخرة، وبدا ذلك واضحاً بعد أن قامت بنشر العديد من الصور الخاصة بها، وظهرت فيها بأكثر من زيّ جميل، كان آخرها معطفاً باللون الأخضر. 

 

وشاركت النجمة المصرية مجموعةً من الصور لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي هذا المعطف إلى جانب حذاء وحقيبة باللون الزهري، ومجوهرات من "تيفاني"، بينما تقف في شوارع لندن. 
وبالبحث عن سعر المعطف والعلامة التجارية التي قامت بتصميمه، اتضح أن النجمة المصرية اختارت المعطف من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "دولتشي آند غابانا"، وأن سعره يبلغ حوالي 4345 دولاراً. 
ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي اختارتها النجمة المصرية من العلامة التجارية الفاخرة، بل سبقها ظهورها بفستانٍ جاء بطبعات الزهور الملونة، أرفقته بساعةٍ من العلامة التجارية audemars piguet، وحقيبةٍ من jacquemus، ونظارة من dior. 

 

 

 

كما اختارت لحفل الافتتاح فستاناً باللون الأسود من خامة "التفتا" مكشوف الكتفين، وبشق جانبي كشف عن ساقها، من تصميم العالمي اللبناني زهير مراد، من مجموعة Resort 2021، لكنها اعتمدت الفستان دون الحزام الذي كان في التصميم الأصلي، وبلغ سعر التصميم 4490 دولاراً. 
فيما أكملت إطلالتها بحذاءٍ من العلامة التجارية "stuart weitzman"، ومجوهرات من "تيفاني". 
يُذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية كان مسلسل "رانيا وسكينة"، الذي عُرض في رمضان 2022، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي مليء بالمفارقات بين الشخصيتين رانيا وسكينة، في رحلة هروبهما من الشرطة. 
وجسدت مي عمر دور "رانيا"، وهي ابنة طبقة راقية تقابلها "سكينة" التي جسدت دورها الفنانة روبي في ظروف صعبة، وترتبط بها جداً. 

ومسلسل "رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة: روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نورالدين، محمد رضوان، وصبا الرافعي. 
بينما تنتظر، حالياً، عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وهو مأخوذٌ من رواية تحمل الاسم نفسها، ويكتب السيناريو والحوار كاتب الرواية نفسها محمد صادق، والذي قدم من قبل رواية "هيبتا".

 

إقرأ أيضاً: نجمات يفضلن "تيك توك" دائماً.. دينا الشربيني أحدثهن