ظهرت النجمة المصرية، شيرين رضا، خلال الساعات الماضية، بلقطة مرحة أثناء حملها "شبلاً"، وفوجئ الكثير من متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، من عدم خوفها أثناء حمل الشبل بين أحضانها.
لكن من المعروف عن شيرين رضا أنها محبة وعاشقة للحيوانات بمختلف أنواعها، وأعلنت مرات عديدة عن اقتنائها كمية كبيرة للغاية من القطط في منزلها، كما تمنت امتلاك منزل أكبر ليستوعب كماً أكبر من الحيوانات الضالة في الشوارع.
في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز اللحظات المرحة، التي جمعت بين الفنانة المصرية والحيوانات بمختلف أنواعها.

مع أسد صغير:
حصدت هذه الصورة التي نشرتها شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، آلاف الإعجابات أثناء حملها شبلاً صغيراً بين أحضانها كأنه حيوان أليف، كما علقت قائلة: "مجرد قطة صغيرة رائعة".

 

مع الكلاب والقطط الأليفة:
تعشق النجمة المصرية الحيوانات الأليفة، خاصة الكلاب والقطط الضالة الموجودة في الشوارع، حيث تدافع عنها بقوة دائماً، وتتمنى أن تحميها جميعاً، لذلك تحرص دائماً على مشاركة جمهورها لقطات مرحة بينها وبين الكلاب، سواء في المؤسسات الخيرية التي ترعاها، وتقوم بزيارتها بين فترة وأخرى، أو حتى أثناء وجودها في شوارع القاهرة.
إضافة إلى أنها تمتلك مجموعة كبيرة من الكلاب في منزلها، وتعتبره مأوى للحيوانات الضالة، كما تدعو دائماً متابعيها لتبني الحيوانات الأليفة، أو على الأقل التبرع بها للملاجئ، حتى تتم رعايتها بصورة أفضل.

 

ونشرت في إحدى المرات مقطع فيديو لها داخل مأوى للكلاب، حيث كتبت تدوينة توعوية عنها، قائلة: "أظهر لهذه الحيوانات الجميلة بعض الحب، فهي تستحق أن تكون محبوباً، حبي للحيوانات ليس سراً، أنا شخصياً أعتقد أن الحيوان الأليف هو أفضل رفيق يمكن للمرء الحصول عليه، لهذا السبب أكرس نفسي لرعاية 50 من القطط والكلاب الضالة في الوقت الحالي".

 

كما تحرص شيرين رضا على نشر صور لها مع القطط التي ترعاها في منزلها دائماً، فقد سبق وظهرت في صورة مرحة مع قطة صغيرة تدعى "Folla"، وعلقت النجمة المصرية بأنها لا تستطيع أن تبتعد عنها أبداً.

 

إقرأ أيضاً: صلح ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. فنانة مصرية تكشف الكواليس