عادةً يحاول المشاهير إخفاء أطفالهم عن وسائل الإعلام، رغبةً منهم في الحفاظ على خصوصية الطفل، لكن في بعض الأحيان يفشلون في ذلك، مع وجود عدسات كاميرات تترصد بهم، وكان آخرهم ابن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، إذ تمكن البعض من التقاط صورٍ بعيدة للطفل الذي لم يتجاوز الشهرين من عمره. 

وتداولت وسائل إعلام تركية مجموعةً من الصور غير الواضحة للطفل، وهو في أحضان والدته ووالده أثناء قضائهما إجازةً في مدينة بودروم السياحية، إذ جرى تصوير العائلة من مكانٍ بعيد ما كشف عن بعض ملامح الطفل. 
ورغم عدم قدرة تلك الصور على كشف ملامحه بشكلٍ واضح، فإن من تسنت لهم رؤية كورت إيفه بن كيفانش، قالوا إن الطفل يشبه والده كيفانش، لناحية لون شعره الأشقر، لكن ملامحه قريبة من والدته مصممة الأزياء باشاك ديزر. 
وكان نجم "العشق الممنوع" قد أعلن عن ولادة طفله قبل نحو شهرين، حيث كتب في تغريدة له عبر "تويتر": "أخذنا كورت إيفه بين أيدينا، وهو بصحة جيدة، والحمد لله". 

 

 

وعلى صعيد اسم الطفل الذي بدا غريباً، فقد كان الثنائي الشهير قد أوضحا، في وقتٍ سابق، سبب إطلاق اسمٍ مركب عليه وهو "كورت إيفه"، الذي أثار استغراب الجمهور، وجعلهم يتساءلون عن معنى الاسم. 
وكشفت باشاك وقتها عن أن لقب "كورت مميز جداً بالنسبة لهما"، لأن علاقتهما العاطفية بدأت في مسلسل "كورت سعيد وشوري"، وهي العلاقة التي مضت عليها ثماني سنوات. 

يُذكر أن كيفانش اشترى لطفله، المولود حديثاً، منزلاً في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن بسعر يصل لحوالي 700 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب الـ900 ألف دولار. 
ولم يتوقف كيفانش عند هذا المنزل، بل أقدم أيضاً على شراء يخت لطفله الصغير، ولم يكن اليخت عادياً كغيره من اليخوت، فقد تم تصميمه خصيصاً في الهند، وهو من نوع "كاتاماران"، وتمت تسميته على اسم الطفل "كورت إيفيه"، حسب ما أفادت وسائل إعلام تركية. 
وكان كيفانش قد علق على قدوم مولوده الجديد، واصفاً شعوره في ذلك الوقت، فقال: "اعتقدت أن كوني أباً سيجعلني شخصاً أكثر قلقاً، لكن منذ أن تلقيت الأخبار السارة، اختفت كل مخاوفي".

إقرأ أيضاً: بيكيه ليس الأول.. هذه أشهر قصص الخيانة في عالم كرة القدم