كشفت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، عن خبر صادم ومؤلم لجمهورها، يتعلق بحياتها الشخصية والصحية، في بث مباشر لها عبر "تيك توك" مع سعود القحطاني.

وانتقدت فاطمة تدخل البعض في شؤون الآخرين، موضحة أن العديد من الناس يسألونها عن عدم إنجابها أطفالاً، بدعوى رغبتهم في رؤية أطفالها، مؤكدة أنها لا يمكنها الإنجاب.

وقالت فاطمة الصفي، البالغة من العمر 40 عامًا، إنها تعاني تدخل الناس في حياتها، وأسئلتهم الكثيرة حول عدم إنجابها أطفالاً حتى الآن، وسبب تقصير شعرها، الأمر الذي يصيبها بالوجع والحزن، نظرًا لمرضها الذي كانت لا ترغب في الحديث عنه مع الآخرين، خاصة أن تلك الأمور شخصية، ولا يجب أن يتدخل الناس فيها.

وأوضحت فاطمة أنها لا ترد على كل من يحاول التدخل بأمورها الشخصية، وقالت:" لو تزوجت ما أجيب عيال".

وقالت إنها لم تعد تخجل من الموضوع، وأن هذه إرادة الله بعدم الإنجاب، وشددت الفنانة الكويتية خلال اللقاء على أنها "راضية بما قسمه الله لها"، لافتة إلى ضرورة أن "يتحكم الناس بما يقولونه"، واكتفت بتعليق: "الحمد لله على كل حال".

إقرأ أيضاً:  هذا سعر فستان نانسي عجرم الأحمر
 

وأضافت فاطمة الصفي أنها عانت، أيضاً، سؤال الناس عن سبب تقصير شعرها، مؤكدة أنها تحب شعرها الطويل جداً لكنها تعاني أوراماً، وتتناول عقاقير أدت إلى تساقط شعرها، وفضلت أن تقصه بدلاً من تساقطه أمامها، ما يؤثر سلباً على نفسيتها.