شهدت الأيام السابقة أزمتين في الوسط الفني، تصدرتا "الترند" ومؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وكثافة.
كانت أولى هاتين الأزمتين خاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، التي وقعت في خلاف مع الشاعر بهاء الدين محمد، إذ هاجمها الشاعر بعد تصريحها عن ندمها على غناء أغنية "ما تجرحنيش"، التي تعاونا فيها معاً.
وكتب بهاء الدين، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "مش متعود أرد على أي حد.. لكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلي باله، وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".

وتابع: "هتكلم باختصار جداً.. المشهد الأول: أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي، وسألها (نصر) بتعيطي ليه؟ ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء".
واستكمل: "المشهد الثاني: رشحتها تغني (كتير بنعشق) ولولا موافقة نصر احتراماً للعشرة اللي بنا ماكانتش هتغنيها؛ لأنها كانت موقوفة من النقابة".
وأوضح: "المشهد الثالث: لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بحبه وبحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها، ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي، لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".
وتابع: "المشهد الرابع والأخير: أغنية (ماتجرحنيش)، أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ما كانش هيتم اللقاء، و(ماتجرحنيش) من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها".
واختتم: "وكمان لأول مرة ألاقي حد بيحارب نَفسه، وبيغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته، وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة، بس كان لازم أقولها ما تعمليش كده تاني، وإنتي بتكبري بس مش هتعدي حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".

 

أما الأزمة الثانية التي تصدرت المشهد، فكانت خاصة بالنجمة نجلاء بدر، التي تعرضت لموقف غير موفق مع أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي، بعد رفض تسكينها بسبب عدم وجود زوجها معها، رغم أنها كانت في مهمة عمل لأن الفندق متاح للعائلات فقط.
وكشفت الفنانة نجلاء بدر تفاصيل الواقعة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبة: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل، وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر".
وتابعت: "سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوجًا أو متزوجة، لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر".
وفور كشفها عن تفاصيل الواقعة، اشتعلت الحرب بين الفنانة وبين الفندق، إذ نشرت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها على "فيسبوك" تفاصيل الواقعة، التي كذبتها إدارة الفندق في تصريحات صحافية، مؤكدة أن الحقيقة أن نجلاء بدر ومذيعة صديقتها حضرتا إلى الفندق دون حجز مسبق، ولم تكن هناك غرف فارغة.
وكذبت نجلاء بدر تصريحات الفندق، من خلال منشور جديد كتبته عبر حسابها على "فيسبوك"، قالت فيه: "يا أفشل تكذيب، عندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق، وهكذب ليه يا محترمين والحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية".
وأضافت نجلاء بدر: "في فندق بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة فيه لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضه غير مسموح مع إن الحجز تم قبلها بيوم 4 غرف سنجل، وتم قبوله وتمت إجراءات الدخول".

اقرأ أيضاً: أخصائية نفسية تفسر تصرفات شيرين.. وناقد فني يحذر من الأسوأ