تعد الفترة القادمة هي الأنسب للسفر والانطلاق والاستمتاع بأشعة شمس الصيف أمام الشاطئ، ويعتبر التسوق للسفر من أفضل الاستعدادات لدى النساء، كونهن يبحثن عن الأزياء الحيوية المليئة بالألوان والزهور.

عند التسوق لشراء فساتين السفر، هناك بعض الأشياء الأساسية، التي يجب وضعها في الاعتبار، بخلاف عوامل الطقس الواضحة، منها الأماكن التي سوف تزورينها خلال رحلتكِ، وساعات السفر الفعلية التي تحتاج إلى فساتين مريحة، بجانب التجارب التي سوف تقومين بها.

اخترنا لكِ  مجموعة من الفساتين الأنيقة بتصاميم مريحة ومناسبة للسفر، التي يمكنكِ الاستعانة بها في رحلتكِ الصيفية.

 

  فستان  من مجموعة "شانيل كروز 23"

فستان طويل مصمم بانسيابيّة ليؤمّن لكِ راحة مطلقة أثناء سفركِ، ويوفر لكِ إطلالة أنيقة. يمكنك الاستعانة به في الإطلالات العملية الصباحية أو في السهرات الرومانسية المسائية على أضواء الشموع. 

  فستان ميدي من "بولو رالف لورين"

فستان أنيق مصنوع من قماش الكريب جورجيت الخفيف والناعم يعزز الشعور بالراحة. يزدان الفستان بالكامل بنقشة زهور تضفي عليه لمسة فريدة. ويتميز بتصميم كاجوال مثالي لتنسيقه مع مختلف الإطلالات. مناسب للارتداء أثناء تناول الإفطار، ثم المشي على الساحل.

 

  فستان  من زيمرمان

فستان بوست كارد القصير من زيمرمان يتميز بتصميمه سهل الارتداء ويجعله خيارك المفضل في الأيام الصيفية، فهو مصنوع من كتان فاخر خفيف الوزن ومزين بنقشة كلاسيكية ويتميز بياقة عالية وأكمام واسعة وفتحات في الخلف وحافة أعلى الركبة. يمكنكِ التألق به في سهرة خاصة مع أصدقائكِ، أو حضور عشاء رومانسي مع زوجكِ، فإن هذا الفستان سوف يلفت أنظار الجميع، ويمكنكِ تنسيقه مع العديد من الإكسسوارات مثل حقيبة بلون النيود لإطلالة مسائية راقية، أو إذا كنت تنوين ارتداءه خلال النهار، فيمكنكِ اختيار صندل من الجلد المسطح، وحقيبة يد ميني منسوجة.

  إقرأ أيضاً:  أجمل 6 حقائب للشواطئ.. اختاري منها ما يعجبك
 

  فستان "Gucci"

  الفخامة مطلوبة، أيضاً، أثناء رحلات الصيفية المميزة، في هذه الحالة يمكنكِ الاعتماد على فستان "Gucci" القصير، ويمتيز هذا الفستان بأجواء عارضات الأزياء الكلاسيكيات في التسعينيات، ويمكنكِ ارتداؤه في السهرات المسائية بالخارج، لإطلالة ساحرة.

 

فستان من "لورو بيانا"

فستان بتصميم قميص مصنوع من نسيج الكتان ويتمتع بمظهر منعش ومموج بأكمام قصيرة، يمنحك إطلالة صيفية أنيقة وعصرية. ميزة هذا الفستان تكمن في احتوائه على طبقة معالجة مصنوعة من صبار الألوفيرا لإضفاء أقصى درجات الراحة، بينما يضفي الحزام المزود بنقشة "The Suitcase" الأيقونية ذات الخطوط متعددة الألوان لمسة أنثوية وحيوية. 

إقرأ أيضاً:  تعاونات غير متوقعة بعالم الموضة في 2022