مع اقتراب حلول موسم عيد الأضحى لعام 2022، نظمت مجموعة "شي إن" فعالية خاصة في دبي، استعرضت خلالها مجموعة العيد "SHEIN x Beeba" الحصرية لعام 2022، والتي تتمحور حول ثلاثة مواضيع رئيسية، هي: الأناقة العصرية (Modern Elegant)، والإجازة المشرقة (Bright Vacation)، وموسم الحفلات (Celebration Time).

  • بثينة الرئيسي

وتحتضن مجموعة الأناقة العصرية (Modern Elegant) حقبة حديثة جديدة من الأناقة والسحر وإحياء الكلاسيكيات الساحرة والتصاميم الغريبة. وتم استلهام موضوع مجموعة الإجازة المشرقة (Bright Vacation) من مدينة سان تروبيه والريفييرا الفرنسية، التي تمثّل روح السفر والتطور السلس للمرأة التي تعشق هذا الأسلوب. في حين تؤكد مجموعة موسم الحفلات (Celebration Time) منحك خيارات لا حصر لها، وأساليب متنوعة ورائعة للتألق.

  • شهد حسن

حضرت الفعالية مجموعة من كبار الشخصيات في المنطقة، بمن في ذلك وسائل الإعلام والمؤثرون المقيمون في دولة الإمارات، مثل: شهد حسن، وسونا غسان، وريتا، اللواتي التقين الضيوف، والنجمة العمانية الممثلة بثينة الرئيسي.

  • سونا غسان

  • واطلع الضيوف على أحدث قطع المجموعة الإقليمية الحصرية والواسعة، وأبرز تصاميمها التي أطلقتها "شي إن"، وسط أجواء ساحرة مليئة بالموسيقى والأزياء والبهجة، وتعرفوا خلالها أكثر إلى عالم "شي إن"، كما استمتعوا بالأنشطة الترفيهية المتنوعة، والمأكولات الخفيفة، إلى جانب الحلويات الخاصة المزينة بشعارات المجموعة والعلامة. وتسنى للضيوف من النساء التزين بنقش الحناء المؤقتة، التي وفرتها "شي إن" في الحدث، كما حصل كل ضيف على تشكيلة رائعة من الزهور طويلة الأمد، التي تم تنسيقها بشكل مباشر في كشك خاص بالزهور.
  • ريتا

يمكن تصفّح المجموعة الكاملة على هذا الرابط: SHEIN x Beeba

وللحصول على 16% خصماً على جميع القطع، يرجى إدخال رمز الخصم SB16، ويمكن استخدامه حتى نهاية شهر يونيو.