أعلن المنتج جمال سنان إنهاء الاتفاق على تقديم عمل درامي وصفه بالـمختلف، يجمع في بطولته النجمة الجماهيرية شجون الهاجري، والنجم المحبوب عبدالله بوشهري، ليقدما ثنائية مميزة خلال هذا العمل الدرامي، الذي قام بتأليفه الكاتب المعروف فهد العليوة، وقد بدأ فعلاً كتابة نصه بتأنٍّ وروية لرسم ملامحه وخياطة أحداثه، لتدخل كل بيت خليجي بسلاسة، ودون أي تعقيدات تحت اسم "لاوندري".

 

 

وقالت شركة "Eagle Films"، في بيان صادر عنها، إن وجود الكاتب العليوة هو مفاجأتهم الكبرى في هذا المسلسل، خاصة أنه اشتهر بجميع أعماله التي قدمها سابقاً، والتي نالت نجاحات كبيرة في عدد كبير من الدول العربية.
وبدأ التحضيرات بالفعل للمباشرة بتصوير "لاوندري" في دولة الكويت، فيما وعدت الشركة المنتجة بأن يكون ما تقدمه ويجمع الثنائي الهاجري وبوشهري عملاً جديداً من نوعه، وغير مسبوق في الدراما الخليجية بشكل عام. 
ونشرت بطلة العمل شجون الهاجري صورة تجمعها برفيقها في البطولة بوشهري، معلقة عليها بالقول: إنها تجتمع معه في ثنائية مختلفة جداً. 
وقدمت الهاجري، مؤخراً، خلال الدراما الرمضانية هذا العام مسلسل "بيبي"، الذي مزج التراجيديا والكوميديا في المواقف والأحداث المتلاحقة، التي يرويها المسلسل الذي تطرق لعدد كبير من القضايا الاجتماعية، التي تشترك فيها معظم أقطار الوطن العربي.

 

 

أما عبدالله بوشهري، فقد سبق أن أعلن قرب عرض مسلسله الجديد "انتقام مشروع"، مشيراً إلى أنه أول عمل يصور بين العراق والكويت، بعد 33 سنة توقفت فيها جميع الأعمال المشتركة، التي تصور بين البلدين.
و"انتقام مشروع" من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، فيما يشارك ببطولته كل من: الفنان أحمد سلمان وهند نزار ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري وزهرة الخرجي.
وسيتم عرضه في ثلاثين حلقة، وتدور قصته حول قضية اجتماعية معقدة، يتم طرحها بأسلوب مشوق وممتع يجذب الجمهور بشكل كبير.
وتبدأ قصة العمل في يوم حزين ومشؤوم، يشكل دافعاً لتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، لينعموا بحياة كريمة.
وقد كان من المفترض أن يعرض هذا المسلسل في سياق دراما رمضان لهذا العام، إلا أن عرضه تأجل لهذه الفترة.

إقرأ أيضاً: قائمة أفلام عيد الأضحى 2022... المنافسة تبدأ مبكراً