في أول ظهورٍ إعلاميٍ لها، بعد خسارتها المعركة القانونية التي خاضتها ضد طليقها الممثل العالمي جوني ديب، خرجت الممثلة الأميركية، آمبر هيرد، عن صمتها للتعليق على بعض الأمور. 
وأطلت هيرد، في مقطعِ مجتزأ من مقابلةٍ لها مع المذيعة سافانا جوثري، على قناة "إن بي سي نيوز"، ستبث يوم 17 يونيو الحالي، تحدثت فيه حول شعورها بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المحاكمة، واصفةً ما جرى بالأمر غير العادل، إذ اعتبرت أن تصوير المحاكمة لم يكن عادلاً. 

 

 

وأعربت هيرد عن انزعاجها من التغطية الإعلامية للمحاكمة، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنها لا تكترث لآراء الناس تجاه شؤونها الخاصة، قائلةً: إنها لا تهتم بآراء الناس عنها أو عن أمورها الخاصة التي تدور في منزلها وحياتها الزوجية، لذا هي لا تتوقع أن على الشخص العادي أن يعرف تفاصيل مثل هذه، لذلك لا تأخذ تلك الآراء بشكل شخصي. 
وعن السخرية اللاذعة التي تعرضت لها، قالت هيرد: "حتى لو أنك متأكد من أنني أستحق كل هذه الكراهية والنقد اللاذع، حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب، إلا أنك لن تستطيع أن تنظر في عيني، وتخبرني أنك تعتقد أن ما تعرضت إليه كان منصفاً". 
وفي لمحةٍ أخرى عن المقابلة القادمة، تحدثت هيرد أيضًا عن هيئة المحلفين المعنية بالقضية، مشيرةً إلى أنها لا تلومها على حكمها، حيث كانت غوثري قد قالت لهيرد: إن هيئة المحلفين نظرت في الأدلة التي قدمتها الأخيرة، واستمعوا إلى شهادتها ولم يصدقوها، وظنوا أنها تكذب. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعن ذلك، قالت هيرد أيضاً: "كيف يمكنهم إصدار حكم، وكيف لم يأتوا إلى هذا الاستنتاج، لقد جلسوا في تلك المقاعد، وسمعوا أكثر من ثلاثة أسابيع من الشهادات المستمرة بلا هوادة"، مؤكدة أنها لا تلومهم، وأنها تتفهم قرارهم، حيث إنَّ زوجها السابق شخصية محبوبة، ويشعر الناس بأنهم يعرفونه"، واصفةً إياه بالممثل الرائع. 
وعلى صعيد المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، وانتهت بقرارِ يقضي بدفع مبلغ 15 مليون دولار لديب كتعويضات، وفي حينها كشفت محامية هيرد، إيلين بريدهوفت، أن آمبر لا تستطيع دفع تلك المبالغ، في حين لمح محامي جوني ديب، بنيامين تشو، في مقابلة تلفزيونية، إلى أن آمبر هيرد قد لا تضطر إلى دفع مبلغ المال. 

 

 

وبحسب بعض التقارير، فقد يوافق ديب وهيرد على إجراء تسوية قبل نهاية الشهر، إذ من الممكن أن تتضمن اتفاقية التسوية التنازل عن الأضرار، مقابل ألا تستأنف هيرد القضية، وقد يتفق الطرفان أيضاً على إزالة بعض دعاوى التشهير من الحكم.

إقرأ أيضاً: جوني ديب يشعل روح الشباب.. ويصدر ألبوماً غنائياً