لا تتوقف الصحافة الإسبانية، إطلاقاً، عن ملاحقة أخبار المطربة العالمية شاكيرا، وشريكها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، خاصة بعد إعلانهما الانفصال بشكل رسمي دون إيضاح أسباب هذا الانفصال.
وتباينت التقارير في الإعلام الإسباني، بين تلك التي تؤكد أن خيانة بيكيه هي السبب الرئيسي للانفصال، وأخرى مناقضة تماماً تنفي وقوع الخيانة من الأساس.
وفي تفاصيل جديدة متعلقة بذات القضية، بدأت وسائل إعلام إسبانية يوم أمس تسليط الضوء على الفتاة التي تسببت بانفصال شاكيرا عن بيكيه، وكانت سبباً في خيانته لها.

 

 

وكشفت صحيفة "إنفورماليا" الإسبانية مزيداً من التفاصيل، بشأن الفتاة التي رجحت الصحيفة أن تكون السبب الرئيسي للقضية برمتها، واصفةً هذه الفتاة بأنها شابة تعمل نادلة في أحد الملاهي، وأن علاقتها ببيكيه كانت أكثر من رومانسية.
وزادت الصحيفة أن قائد نادي برشلونة الإسباني قابل الشابة، التي هي بالأصل صديقة لزميله ريكي بيوج، بأحد الملاهي داخل مدينة برشلونة، وأنها تقيم بمقاطعة كاتالونيا في نفس المنطقة التي يقطنها بيكيه. 
وسبق أن كشف تقرير لموقع صحيفة "إل بيريوديكو" الإسبانية أن الفتاة المعنية، شقراء في العشرينات من عمرها، تدرس وتعمل مضيفة فعاليات.

 

 

وكانت تقارير إعلامية إسبانية سابقة أشارت إلى أن السيدة التي كان يواعدها بيكيه هي والدة زميله بالفريق بابلو جافي البالغ من العمر 17 عاماً، قبل أن يتم نفي هذه التقارير، وإثبات عدم صحتها.
وفي تطور مفاجئ بالقضية، ظهرت شابة غير معروفة في برنامج "سوشيليت" الإسباني، مساء الأحد، تحت اسم "سي إم"، لتدافع عن نفسها، بعدما انتشرت أخبار أنها السبب الذي دفع بيكيه قائد برشلونة الإسباني إلى خيانة شاكيراً، وقالت: "أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان، وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن".

 

 

وقالت الفتاة، خلال ظهورها بالبرنامج: "أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب، نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية الفتاة المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً، ولا أوجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".
وتابعت تقول: "أرجو من الجميع تركي وشأني، لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة إلى اسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام".
واختتمت حديثها، بالقول: "اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي، وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي إن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل".
وفي سياق متصل، أشارت صحيفة "ماركا"، إحدى أشهر الصحف بإسبانيا، إلى أن الانفصال بين شاكيرا وبيكيه يسير في إطار ودي، وإن فرقهما القانونية تتفاوض عن كل طرف، بحثاً عن اتفاقية مُرضية لكليهما.
وبينت "ماركا" أن المشكلة الوحيدة بين الاثنين هي حضانة طفليهما، حيث تريد شاكيرا الانتقال إلى بلد آخر ومغادرة إسبانيا، وبدء حياة جديدة، وهو الأمر الذي يرفضه بيكيه بشكل قاطع.

 

 

مصائب بالجملة
يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى على نجم برشلونة، فقد ذكرت تقارير رياضية أن مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، طالب المدافع المخضرم بالرحيل عن الفريق الكاتالوني هذا الصيف.
ووفقاً لصحيفة "سبورت"، فإن تشافي اجتمع مع بيكيه قبل أسبوعين، وأبلغه بأنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل بشكل أساسي، مبرراً هذا الأمر بأن بيكيه يعاني مشاكل جسدية، جعلته يغيب شهراً ونصفاً من الفترة الحاسمة في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى سلوكه غير الاحترافي خارج الملعب. 
وحسب ذات الصحيفة، رفض بيكيه هذا الاقتراح بشكل قاطع، مؤكداً أنه سيتدرب أكثر من أي وقت مضى لاستعادة أفضل نسخة له على المستوى البدني.

إقرأ أيضاً: شاكيرا تراقب بيكيه.. وتمتلك أدلة دامغة على خيانته