اقترب يوم الأب لعام 2022، والذي يصادف يوم 19 من الشهر الجاري، لذلك ليس هناك متسع من الوقت من أجل العثور على الهدية المثالية لوالدك.
لحسن الحظ، في هذا التقرير حاولنا مساعدتك في تضييق نطاق البحث، عن طريق تحضير قائمة أفكار هدايا يوم الأب على حسب اهتماماته، سواء كان كتاباً أو اشتراكاً في صالة ألعاب رياضية.. هنا، سوف تجد ما يفضله والدك بالتأكيد، تابع القراءة.

 

 

 

 

هدايا عيد الأب حسب اهتماماته:
جمعنا لك بعضًا من أفضل أفكار هدايا عيد الأب، التي نعتقد أنك سترغب في أخذها بعين الاعتبار، في مجالات: الطعام والتكنولوجيا والعناية الشخصية والطبخ، والمزيد.

 

 

 

عاشق السيارات:
جميع الرجال تقريباً يحبون السيارات ومهووسون بكل ما هو جديد في هذا العالم، لذلك يمكنك اختيار مجموعة لا بأس بها من الهدايا لوالدك محب السيارات وإكسسواراتها، منها الآتي:
1 . قلم خدوش السيارات
محبو السيارات يعشقون ويجنن جنونهم بمجرد إصابة سياراتهم بأي مكروه، فالخدوش تؤرق يومهم، لذلك لا تدع ذلك يحدث من خلال تقديم قلم الخدوش كهدية لوالدك بمناسبة يوم الأب.

2 . مصابيح العجلات
تعد مصابيح العجلات هذه واحدة من أفضل هدايا لمحبي السيارات، فبمجرد تثبيتها تتسبب في توهج ضوء النيون، وعندما تتسارع السيارة تبدو رائعة للغاية. 

3. حامل الهواتف
سيسمح تثبيت حامل الهاتف بكاميرا الرؤية الخلفية لصديقك السائق بسهولة باستخدام هاتفه للتنقل في طرق جديدة باستخدام خريطة "غوغل"، كما أنه سيبقي الهاتف الخلوي في أفضل وضع يمكن الوصول إليه.

عاشق الأزياء:
كثير من الآباء يهتمون بعالم الموضة والأزياء، ويتضح ذلك من مظهرهم الأنيق والمُرتب دائماً، لذا يمكنك اختيار هدية مثالية لهذا النوع من الرجال، فهناك الكثير من الاختيارات، منها ما يلي:
1 . قميص جديد
محبو الأزياء والأناقة يحلمون بالحصول على جميع ألوان وخامات القمصان، لذلك يمكنك إهداء والدك قميصاً بلونه المفضل من العلامة التجارية التي يعتاد الارتداء منها.

2 . ربطة عنق
عشاق الأزياء والموضة يفضلون جميع أنماط الملابس، سواء رسمية أو كلاسيكية أو رياضية أو عملية، وربطات العنق تحتل مكانة خاصة في قلوب الرجال لأنها تدل على أناقتهم، لذا يمكنك إهداء والدك واحدة تتميز بالجاذبية.

3 . نظارة شمسية
الجميع يفضلون اقتناء نظارة شمسية جديدة في فصل الصيف، وبما أنه تتبقى أيام قليلة على الاحتفال بعيد الأب السنوي، يمكنك تقديم مثل هذه الهدية لوالدك.

 

 

 

عاشق الشواء:
إذا كان والدك من محبي الشواء، فقد تجد الكثير من أفكار هدايا الشواء التي ستساعد في نقل لعبة الشواء إلى مستوى أعلى، من المقالي والتوابل إلى الملاقط ومقاييس الحرارة.
1 . حامل الكرات
بالتأكيد واحدة من تلك الهدايا الفريدة للشوايات التي سيحبون استخدامها، حامل كرات اللحم هذه تطبخ ما يصل إلى 12 كرة لحم في وقت واحد، وتحافظ عليها بشكل آمن في مكانها على الشواية، ويتميز هذا الحامل أيضاً بطبقة غير لاصقة عالية الجودة.

2 . طقم شواء
يحتاج كل خبير شواء إلى مجموعة استثنائية من أدوات الشواء، التي تتضمن ملقط شواء، وشوكة درجة حرارة رقمية، وفرشاة دهن سيليكون، وأسياخاً، وفرشاة تنظيف برأس فرشاة إضافي، ويمكنك إهداء هذا الطقم الذي يحتوي على جميع العناصر.

3 . مخالب شواء
يجب أن يكون لدى محبي الشواء، الذين يريدون التعامل مع بعض البروتينات الخطيرة وتقطيعها، فهذه هدية شواء رائعة لتقديمها في يوم الأب لهذا العام. 

عاشق الرياضة:
هناك الكثير من الخيارات لمحبي الرياضة، من الملابس إلى التكنولوجيا إلى الأحذية، وهذا يسهل عليك الكثير عند اختيار هدية لوالدك في يوم الأب.

1. حذاء للجري
سواء كان يمارس رياضة الجري أو يكتفي بالتمرين في الصالات الرياضية، يمكنك إهداء والدك حذاءً رياضياً بتصميم بسيط يزيد تعدد استخداماته.

2. حبل التدريب
حبل التدريب هو تمرين عضلي يقوي الكتفين وعضلات البطن والذراعين والساقين، ويمكنه أخذ معدات التمرين هذه في أي مكان.

 

 

 

3. ساعة "Apple Series 6" 
تحتوي "Apple Watch Series 6" على جميع الميزات التي يحبها أي رياضي، يمكنها تتبع نشاطه ومعدل ضربات القلب وأنواع مختلفة من التمارين، من الجري إلى السباحة إلى تدريب القوة، لذلك هي هدية مثالية للأب الرياضي.

إقرأ أيضاً: «هاكوني».. روائع فنية بين التلال