يعد البرونزر من المنتجات المُفضلة للنساء خلال أيام فصل الصيف، لأنه يمنحهن لمسة توهج ولمعان رقيقة، وتبدو على البشرة صحية.
لذلك إذا كنتِ تتطلعين إلى ضم منتج البرونزر في حقيبة مكياجكِ لصيف 2022، سوف نقدم لكِ دليلاً بكل ما تحتاجين معرفته حول هذا المنتج الأكثر رواجاً، تابعي معنا.

 

 

 

كيف تختارين البرونزر الأنسب لبشرتكِ
الحصول على درجة من البرونزر تناسب لون بشرتكِ الطبيعية لم يقدم لكِ ما تريدين، فالأفضل دائماً اختيار درجة أو درجتين أغمق من لون بشرتكِ الأساسي، كما يمكنكِ اللجوء إلى الأنواع التي تضم عدة تدرجات في عبوة واحدة، حيث يمكنكِ مزجها بسهولة والحصول على الدرجة الأفضل لكِ.

وإذا كنتِ تحتارين أثناء اختيار البرونزر، فاتبعي الإرشادات التالية: 
لصاحبات البشرة البيضاء، ابحثن عن البرونزر الذي يحتوي على تدرجات من اللون الوردي أو الخوخي.
لصاحبات البشرة الخمرية، ابحثن عن البرونزر المائل للألوان النحاسية والترابية.
لصاحبات البشرة الداكنة، ابحثن عن البرونزر بتدرجات الشوكولا والألوان البنية الدافئة.

أفضل ماركات البرونزر، التي يمكنكِ اقتناؤها هذا الصيف:

 

 

 

1. "NARS"
تقدم العلامة التجارية "نارس" عبوة برونزر مميزة، حيث تحتوي على أحمر خدود، ما يسهل عليكِ عملية تطبيق مكياج الخدين، من خلال تطبيق NARS Summer Unrated Blush & Bronzer Duo.

 

 

 

2. "REVLON"
يعد برونزر ماركة ريفلون REVLON Skinlights Prismatic Powder Bronzer من أفضل الأنواع التي يمكنكِ اقتناؤها في صيف 2022، حيث إنه يناسب صاحبات البشرة الخمرية والداكنة، نظراً لاحتوائه على لمعة مُذهلة، تزيد توهج البشرة وجمالها.

 

 

3. "NUDESTIX" 
تأتي العلامة التجارية NUDESTIX بواحد من أجمل أنواع البرونزر على الإطلاق، حيث إنه يحتوي على 3 أنواع في منتج واحد: برونزر + هايلايتر + بلاشر NUDESTIX - Mini Nudies Blush Bronze & Glow Kit، لذا يمكنكِ استخدامه بسهولة في الحصول على "لوك" منعش ولامع في سهرات الصيف.

 

4. "TOO FACED" 
توفر ماركة "TOO FACED" واحداً من أفضل البرونزر، بالإضافة إلى تقديمها درجات متعددة تناسب جميع ألوان البشرة، لذلك اجعلي TOO FACED Bronzer اختياركِ في صيف 2022.

إقرأ أيضاً: "فوريه لو باج" الفاخرة تفتتح متجرها الأول في الشرق الأوسط