عادة السفر حول العالم انتعشت مرة أخرى، بعد عامين من الإجراءات التقييدية في أغلب البلدان، لمواجهة انتشار فيروس كورونا، لذلك يبحث الكثيرون عن وجهات للانطلاق ومغامرات جديدة.
إذا كنتِ من بين هؤلاء، وتبحثين عن وجهات فاخرة ومساحات للإقامة بعيداً عن الفنادق والمنتجعات، سوف نستعرض أفخم الفيلات في أجمل بلدان العالم، التي تعدكِ برحلة من الاسترخاء والفخامة معاً.

 

"The Glasshouse" - أستراليا 
يقع هذا الملاذ الخاص الفريد من نوعه في قلب جزر "Whitsundays" الأسترالية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للجزيرة، و"Whitsunday Waters" أثناء الوجود في الفيلا الفاخرة.

 

"JOALI" - المالديف
تعد فيلا "JOALI" من أفخم الحجوزات على جزر المالديف، خاصة أنها حديثة وتم افتتاحها في نوفمبر الماضي، وتتكون "JOALI" من مساحة تبلغ 280 مترًا مربعاً، وتضمن ثلاث غرف نوم فوق الماء، وغرفة نوم رئيسية كبيرة، وغرفة معيشة، وغرفة ملابس، وحماماً، وحديقتين داخلية وخارجية.

 

"Beyond Phinda Homestead" - جنوب إفريقيا
تجربتكِ في "Beyond Phinda Homestead" ستكون في أفخم التجارب السياحية على الإطلاق، حيث إن هذه الفيلا الواقعة في جنوب إفريقيا تتمتع بالعديد من المميزات، من أبرزها: وجود صالة رياضية، وأخرى للتدليك، بالإضافة إلى أنها منعزلة تماماً عن مناطق الضوضاء، لتتمتعي بتجربة لا تُنسى.

 

"Nafsika" - اليونان 
فيلا "Nafsika" الواقعة في سانتوريني باليونان، سوف توفر لكِ إطلالات شاملة مع الخصوصية والخدمات الرائعة، فهي واقعة على شاطئ البحر في "Naxos"، وتعد ملاذاً مذهلاً للعائلات، أو مجموعة كبيرة من الأصدقاء. 

 

"Lengishu Ranch" - كينيا 
كينيا من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنكِ السفر إليها، فهي محمية طبيعية واسعة توفر لكِ كافة رفاهيات السفر، ولتكملة أجواء الرحلة الرائعة، لا بد من تجربة فيلا "Lengishu Ranch" ولو لليلة واحدة، فهي تقع في بورانا بشمال كينيا، وتضم ست غرف نوم داخل أربعة منازل ريفية، وتوفر لكِ تجربة صيد الأسماك، وركوب الدراجات في الجبال، بالإضافة إلى رحلات السفاري المعتادة. 

إقرأ أيضاً: لعشاق الطعام.. 10 وجهات تُثير الحواس