كشفت شركة "Eagle Films"، للمنتج اللبناني جمال سنان، عن البوستر الرسمي لمسلسل "ست الحسن"، الذي سيتم عرضه خلال الأيام القادمة، ويعالج عدداً من القضايا الاجتماعية المهمة بقالب من التشويق والغموض والإثارة، كما يحكي المسلسل قصصاً عن الجريمة، تتم معالجتها من جوانب مختلفة.
وتقدم الفنانة الكويتية من أصل عراقي في المسلسل الذي سيعرض في ثماني حلقات عبر إحدى المنصات الرقمية، واحداً من الأدوار المعقدة والمركبة الذي وصف بأنه يختلف تماماً عما قدمته سابقاً.
وإلى جانب بطلة العمل، يجمع "ست الحسن" نخبة من أهم فناني الخليج العربي، عرف منهم السعودي عبدالمحسن النمر، والإماراتي أحمد الجسمي، والكويتية سحر حسين وهند البلوشي، إضافة لكل من حبيب غلوم وآلاء شاكر وشيخة البدر وسعاد علي وهدى الغانم وسعيد سالم وحسن رجب، وغيرهم، وهو من إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس.

 

 

ويعيد "ست الحسن" جمع هدى حسين بشقيقتها سحر للمرة الثانية، إذ سبق وظهرتا في مسلسل "لن أطلب الطلاق" الذي تم إنتاجه عام 2013.
وبات الكثير من عشاق الدراما الخليجية والعربية بشكل عام ينتظرون عرض العمل بفارغ الصبر، إذ سبقته حملة ترويج كبيرة قادتها بطلته هدى حسين بنفسها عندما نشرت قبل فترة من الوقت برومو صغيراً له، وعلقت على الشخصية التي تؤديها بالقول: "ست الحسن زهرة براها حلو… بس باطنها كله سم".

 

 

وسبق أن ظهرت هدى حسين بواحد من أنجح الأعمال التي عرضت خلال دراما رمضان الماضي، بعد أن قامت ببطولة المسلسل الشهير "من شارع الهرم إلى" الذي أثار الكثير من الجدل، وشكلت حلقاته مادة دسمة للصحافة العربية طيلة فترة عرضه.
يذكر أن كل الأعمال التي جمعت هدى حسين بالمنتج جمال سنان سجلت نجاحاً كبيراً بجميع أقطار الوطن العربي، كان من أبرزها مسلسل "كف ودفوف"، الذي اعتبر واحداً من أهم ما قدمته الدراما العربية عام 2021، ودارت أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي، وروى قصة سيدة تدعى سليمة، تطاردها الهلاوس بوجود جن يتبعها فتنقلب حياتها رأساً على عقب، وسبق هذا العمل تقديم مسلسل "الناجية الوحيدة"، الذي تتلخص قصته بنجاة امرأة من حريق في منزلها، بعد أن قضى على جميع أفراد أسرتها، وكونها الناجية الوحيدة، تبدأ الشبهات تحوم حولها وتحول نجاتها إلى أسوأ ما حدث لها.

إقرأ أيضاً: حريق في منزل محمد هنيدي.. وأسرته تنجو