أصيبت الفنانة الهندية ماهيما تشودري، التي اشتهرت بأدائها في فيلم "Pardes"، عام 1997، والذي كان من بطولة النجم الشهير شاروخان، بسرطان الثدي.
ولم تقم تشودري بنشر الخبر بنفسها، بل أعلنه الممثل الشهير أنوبام خير، الذي كشف أن ماهيما تشودري تعاني سرطان الثدي.
ونشر أنوبام، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، فيديو له مع ماهيما تشودري، وكتب على الفيديو، معلقاً: إن ماهيما تعاني سرطان الثدي، ووصفها بأنها بطلة، وقال إنها تريده أن يكشف الخبر لجمهورها.
وكتب أنوبام، على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مع ماهيما: "قصة شجاعة.. ماهيما تشودري والسرطان". 

 

 

وأضاف: "اتصلت بماهيما تشودري منذ شهر من الولايات المتحدة؛ لتلعب دوراً مهماً للغاية في فيلمي الـ(525 The Signature)، وتحول حديثنا لاكتشافها أنها مصابة بسرطان الثدي. ما تبع ذلك كان في هذا الحديث الصريح بيننا. موقفها سيعطي الأمل للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم. أرادت أن أكون جزءاً من الكشف عنها. لقد وصفتني بأنني متفائل أبدي".
وأضاف أنوبام خير، في رسالته: "أنتم أبطالي! أيها الأصدقاء، أرسلوا لها حبكم، دفئكم، أمنياتكم، دعواتكم، وبركاتكم. لقد عادت إلى الأماكن التي تنتمي إليها، إنها مستعدة للسفر، كل هؤلاء المنتجين والمخرجين هناك.. ها هي فرصتكم للاستفادة من تألقها!".

 

 

وفي الفيديو، تقول ماهيما: إن أنوبام اتصل بها لتصوير فيلمه، عندما كانت تتعالج في المستشفى. وقالت إنها كانت تتلقى مكالمات للقيام بالعروض والأفلام على شبكة الإنترنت، لكنها لم تستطع أن تقول نعم؛ لأنها لم يكن لديها شعر. شعرت لاحقاً بالعاطفة، وسألت أنوبام ما إذا كان بإمكانها تصوير فيلمه باستخدام باروكة شعر مستعار. وأضافت: "لم تظهر عليَّ أعراض السرطان، وتم تشخيصه في فحوصي الروتينية".

إقرأ أيضاً: بعد أزمة "الأوسكار".. ويل سميث يعود إلى تقديم "2 I am legend"