وثقت عدسات الكاميرات تعرّض دوق ساسكس الأمير هاري للسقوط عن ظهر حصانه، خلال مشاركته في مباراة لرياضة البولو، رفقة عدد من أصدقائه المشهورين في كاليفورنيا، وذلك بعد عودته من المشاركة في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.
ولم تتسبب هذه السقطة بأضرار جسدية بالغة للأمير الذي تلقى عناية طبية خفيفة على الفور، واستطاع النهوض مستعيداً نشاطه بشكل كامل، واستمر في إكمال المباراة حتى نهايتها، لكن عبر حصان آخر غير ذلك الذي أوقعه خلال المباراة.

 

 

ونقل شهود عيان، حسب صحيفة إندبندنت البريطانية، أنه غير ثلاثة خيول خلال المباراة التي استمرت لمدة ساعة كاملة، فيما لم توجد زوجته ميغان ماركل معه، ولم تشاهد في محيط اللقاء.
وبعد خسارة فريقه بنتيجة (12-11)، اعتبر عدد من أصدقائه أن سقوطه كان فألاً سيئاً عليهم، وأنه أشر لخسارتهم قبل انتهاء المباراة.
وهذه المباراة الثانية التي يظهر فيها الأمير البريطاني خلال أقل من شهر واحد، لكن ميغان ماركل دعمته في اللقاء الأول، والتقط لها العديد من الصور وهي تقوم بتشجيعه.

 

 

ورغم السقوط والخسارة لم يبدُ هاري محبطًا على الإطلاق، فقد شوهد يتجول رفقة عدد من أصدقائه، كان من بينهم الممثلة كاثرين ماكفي 38 عامًا، والملحن ديفيد فوستر 72 عامًا، الذي يُعد بمثابة الأب الروحي لدوق ساسكس.
ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقع فيها هاري عن حصانه خلال ممارسته لعبة البولو التي يعرف بحبه الكبير لها، إذ تكررت حوادث سقوطه عن صهوة جواده أكثر من مرة، خلال السنوات الماضية.

 

 

كما أن والده الأمير تشارلز عرف بسقوطه المتكرر عن حصانه خلال ممارسته ذات اللعبة "البولو"، وسبق أن كسرت ذراعه في إحدى المرات التي وقع فيها، وتم نقله إلى المستشفى في سقوط آخر بعد أن ظهر عليه التعب والتأثر من السقوط عن الحصان.

 

  •  

 

وفي جانب آخر، كان الثنائي الشهير الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل احتفلا قبل فترة قصيرة بعيد ميلاد ابنتهما "ليليبت" الأول بنشر صورة جديدة لها وهي تبتسم وتلعب في ساحة منزل عائلتها، وقد ارتدت فستاناً أزرق، وقوساً من الدانتيل أبيض اللون في شعرها الأحمر الذي يشبه شعر والدها.

إقرأ أيضاً: الملكة إليزابيث تسجل رقماً قياسياً مذهلاً.. فما هو؟