جمعت إحدى الصور، التي تم التقاطها مؤخراً، الفنان السوري وائل رمضان بطليقته النجمة سلاف فواخرجي، في ظهورهما الأول معاً، بعد إعلان الأخيرة انفصالها عن رمضان قبل شهرين من الآن.
أما سبب هذه الصورة، فهو ابنهما حمزة رمضان، حيث إنهما اجتمعا للاحتفال بعيد ميلاده خلال كواليس تصوير فيلم "كازي روز"، الذي يشارك رمضان في بطولته وإخراجه، بينما تشارك فواخرجي في كتابة السيناريو والتعاون الفني.
وقام وائل رمضان بنشر الصورة، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، معلقاً عليها بالقول: "حمزة، صديقي الأقرب لي، ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة، يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل أنت القلب وما يحمل".
وأكمل: "أتمنى لك أياماً تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك، صديقك وائل، كل الشكر لأسرتي، أسرة فيلم كازي روز على هذه المفاجأة اللطيفة".

 

 

في حين حرص ابنه "حمزة"، الذي يجسد إحدى الشخصيات في الفيلم، على إعادة نشر عدد من الصور عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، بينما لم تقم سلاف بنشر أي شيء له علاقة باجتماعها مع وائل رمضان، واكتفت بنشر تصريح لابنها حمزة وضحت فيه كواليس اجتماع والدته بطليقها.
وقال حمزة رمضان، في التصريح الذي تناقلته الصحافة السورية، إن الاحتفال كان مفاجأة لمصادفة عيد ميلاده مع عيد ميلاد الفنانة ميرنا شلفون، ومنتج الفيلم جميل غيث في نفس الأسبوع، مبيناً أن التاريخ الحقيقي لميلاده هو 16 يونيو.
وعاد رمضان الابن لتوجيه شكر للقائمين على الفيلم، معتبراً أن هذا الاحتفال جعله يعيش أجمل أيام حياته على الإطلاق.
وضمن ذات السياق، تتكرر صور رمضان وسلاف خلال هذه الفترة بسبب الفيلم نفسه، فهما يجتمعان خلاله، إذ إن النجمة السورية حاضرة في الفيلم من خلال مشاركتها في كتابة السيناريو، وعملها كمخرجة إلى جانب وائل رمضان، الذي يقوم كذلك بتأدية أحد أدوار البطولة فيه.

 

 

وفي جانب متصل، تدور أحداث فيلم "كازي روز" في قالب اجتماعي كوميدي، لا تخلو من التشويق والإثارة، وتصور القصة داخل مطعم "روز"، الذي يجمع أشخاصاً من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وتتوالى معهم الأحداث والمواقف داخل هذا المطعم.

إقرأ أيضاً: أنباء عن انفصال توم كروز وهايلي أتويل