لقد سئم المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي نصائح المشاهير حول "شرب الماء وممارسة الرياضة"، للحصول على بشرة متوهجة ولامعة، لذلك أصبحوا يتابعون الأشخاص الحقيقيين الذين يكشفون عن الحيل والطرق التجميلية التي تمنحهم مظهراً لائقاً، ومن أبرزهم سيلينا غوميز.
أشعلت غوميز، مؤخراً، منصة "تيك توك" بنشاطها الدائم على التطبيق، للكشف عن نصائح وحيل التجميل التي تعلمتها خلال رحلتها المهنية، وجاء آخر منشورات الفنانة الأميركية حول تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية بطريقة احترافية.
من خلال مقطع فيديو عن المكياج اليومي السريع لسيلينا، كشفت فيه عن حيلة تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية، من خلال استخدام "مُلقط" مُلطخ بالماسكارا التي تثبتها بحرص على رموشها السفلية بين الأطراف لخلق تأثير محدد للرموش. 

 

@selenagomez @rarebeauty ♬ Crazy - Patsy Cline

 

وسرعان ما انتشرت حيلة سيلينا غوميز بين مستخدمي منصتي التواصل الاجتماعي: "تيك توك"، و"إنستغرام"، وبالفعل حصل هاشتاغ #selenagomezmascarahack على 33.2 ألف مشاهدة.

 

@hayleybuix Have you tried this?? #makeuphacks #mascarahacks #selenagomez ♬ original sound - sped up afrobeats

 

لذلك إذا كنتِ تبحثين عن رموش عنكبوتية محددة تماماً ومزودة ببعض الحركة المليئة بالحيوية، فإن حيلة سيلينا غوميز هي الأفضل لكِ، كما يمكنكِ اتباع بقية خطوات تطبيق المكياج الخاص بها من أجل الحصول على إطلالة مُشرقة ومظهر يشبه أشعة الشمس.

 

 

الجدير بالذكر أن المغنية الأميركية كانت قد نشرت، خلال الأيام الماضية، روتينها الكامل للعناية بصحة البشرة، من خلال مقطع مصور على "تيك توك" أيضاً، وانتشر سريعاً بين الحسابات المهتمة بالجمال والمكياج، خاصة أنه يحتوي على منتجات ميسورة التكلفة، ومتوفرة في جميع المحال المحلية، وتساعد على تحقيق توهج البشرة.

إقرأ أيضاً: اليابان تصنع بشرة المستقبل