مجتمع "تيك توك" مزدهر ومليء بالمحتوى الهادف والترفيهي والممتع، ومن الاتجاهات الأكثر رواجاً على المنصة الاهتمام بعناية البشرة، والمظهر الطبيعي.
كجزء من ذلك التطور الذي يشهده العالم، هناك "تيكتوكرز" ساهموا في هذه الاتجاهات، ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض أبرز 5 TikTokers مؤثرين في جميع فئات المنصة: "الموضة، الجمال، الترفيه، والثقافة".

5 شباب مبدعين يغيرون وجه الجمال على "تيك توك".

1. AMBER PITKIN 
Amber Pitkin هي فنانة مكياج محترفة، عملت في السينما والتلفزيون والأزياء لأكثر من تسع سنوات، ولديها تأثير جاد، فهي متخصصة في إنشاء مظهر كلاسيكي ساحر.
انضمت إلى "TikTok" أثناء فترة الإغلاق التي شهدها العالم عام 2020، بسبب جائحة "كورونا"، حيث ابتكرت مظاهر ممتعة لملء الوقت، وسرعان ما جمعت عدداً كبيراً من المتابعين، في الوقت الحالي لديها أكثر من 233000 متابع.

@amberpitkin ♈️🔥 #ariesmakeup #zodiacmakeup #starsignmakeup ♬ оригинальный звук - Valerie

 

 

2. DANIELLE MARCAN 
بدأت دانييل ماركان في نشر إطلالات المكياج المفضلة لديها على "إنستغرام" عام 2019، ومنذ ذلك الحين اكتسبت قاعدة جماهيرية رائعة، وعلى "تيك توك" لديها أكثر من 2.3 مليون متابع، وتعتمد نشر مقاطع فيديو متنوعة بدءاً من دروس المكياج المستوحاة من Bridgerton، إلى إجراءات العناية بالبشرة التي ستجعل بشرتكِ تتوهج.

@daniellemarcan @Eylure going out out eco lash & stash vegan lashes ad #eylurebrandambassador #makeup #beauty ♬ original sound - Eva

 

 

3. MAY TAHMI 
تعد ماي خبيرة تجميل مهووسة بالإطلالات الجريئة والآيلاينر الغرافيكي، لذلك تقدم محتوى مميزاً ومناسباً للفتيات اللواتي يبعدن عن الملل، ويبحثن عن الجرأة والاختلاف دائماً.

@maytahmi Partnering with @dazed x @TikTok UK to tell you a little about my creative journey - one girl with her eyeliner brush to #iconsinthemaking ♬ original sound - May Akhtar

 

 

4. ICONICAKES 
لديها أكثر من 2.8 مليون متابع على منصة "تيك توك"، وهي متخصصة في محتوى نمط الحياة بكل ما يوجد به من روتين للشعر والمكياج والموضة والحياة اليومية بشكل عام.

@iconicakes Lmk if you have any other redheads in mind #curly #transition #kendalljenner #ginger #blonde #hotgirlsummer #glowup #makeup ♬ Sway (Sped Up Version) - Michael Bublé