تختلف صيحات المجوهرات مثل الأزياء تماماً، فكل موسم يحمل تصاميم جديدة وأشكالاً مختلفة، ويبدو أن الطراز القديم هو المسيطر على موضة 2022 بكافة المجالات.
فخواتم الخطوبة من أكثر المجوهرات طلباً خلال فصل الصيف، لذلك في هذا التقرير سوف نرصد أحدث صيحات الخواتم، لتختاري الأنسب لشخصيتكِ، وتتألقي بالمجوهرات الخاطفة للأنظار.

 

 

1 . الطراز القديم
من أشهر صيحات المجوهرات وخواتم الخطوبة لصيف 2022، هي المتبعة الطراز القديم الذي يضيف لمسة من التفرد والجاذبية إلى إطلالتكِ، وقالت مصممة المجوهرات الأميركية Kendra Scott، في لقاء صحافي، إنها عشقت هذا الأسلوب، واستلهمت من خاتم إليزابيث تايلور العتيق أحدث إصداراتها.

 

 

 

2 . المحاط بالألماس
الخاتم الرقيق المحاط بالألماس الصغير يضيف إحساس الانتقاء والاستثنائية إلى مظهركِ، ويمكن أن يؤدي تكديس المعادن وخلطها في مجوهراتك إلى تحسين المظهر بالكامل، من خلال إضفاء طابع أكثر جاذبية. 

 

 

3 . الألماس بشكل دائري
يعد خاتم الخطوبة المزود بقطعة من الألماس دائرية في منتصفه من أشهر التصاميم الرائجة لعام 2022، ويمكنكِ اختياره إذا كنتِ تفضلين التألق بالمجوهرات.

 

 

4 . الألماس الاصطناعي
من الاتجاهات المميزة لهذا العام أيضاً، خاتم الخطوبة المزود بألماس الاصطناعي، وقد أكدت Kendra Scott أنه يعزز مفهوم الرفاهية والعصرية في إطلالتكِ، فإذا كنتِ من متبعات أحدث صيحات الموضة، فعليكِ اقتناء هذا النوع من خواتم الخطوبة.

 

5 . التفاصيل المخفية
محبات التفاصيل الدقيقة والخاصة للغاية، سيكون هذا الاختيار الأفضل لهن، فخاتم الخطوبة الذي يحتوي على تفاصيل مخفية ودقيقة لا يعرفها سوف المتمرس، من أجدد صيحات المجوهرات، حيث يكون الخاتم على شكل سوار دقيق، ومحفوراً بداخله الألماس الناعم الدقيق، الذي يضيف الطابع الشخصي إلى قطعة المجوهرات.

 

إقرأ أيضاً: أغرب صيحات موضة الرجال في أسبوع الموضة بلندن