عادةً ترتدي البنات ملابس أمهاتهن التي كنَّ يرتدينها في شبابهن، لكن والدة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، كسرت هذه القاعدة، وارتدت ملابس ابنتها أثناء وجودها في مهرجان "رويال أسكوت".
وأطلت كارول، البالغة من العمر 67 عامًا، في المهرجان بفستانٍ حريري باللون الوردي من العلامة التجارية العالمية "ME+EM"، ويبلغ ثمنه 540 دولاراً، كانت قد ارتدته كيت الربيع الماضي، أثناء لقائها مريضة السرطان، ميلا سنددو، حيث كانت الأخيرة قد طلبت من ميدلتون الابنة أن ترتدي اللون الوردي عند زيارتها لها.

 

 

ويبدو أن والدة كيت أعجبت بهذا الفستان الذي يتميز بطيات أنيقة وناعمة من المنتصف، وحزام وردي، لدرجة أنها قررت استعارته من ابنتها لترتديه في المهرجان، لكن ميدلتون الأم غيّرت بعض التفاصيل، حيث اعتمدت حزاما وردياً جاء على شكل وشاح، وارتدت أيضاً إكسسوار رأس أسود من الشبك، في حين حملت حقيبة كلاتش سوداء.

 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تكسر فيها الأم القاعدة وترتدي من ثياب ابنتها، حيث سبق أن اختارت الظهور بملابس الدوقة في مناسباتٍ عديدة، فمثلاً أطلت ذات مرة بقبعةٍ بيضاء ساحرة تعلوها وردة زرقاء في مهرجان "رويال أسكوت"، ونسَّقتها مع فستان رسمي باللون النيلي من توقيع علامة "Reiss"، وهي القبعة نفسها التي كانت كيت قد ارتدتها في حفل زفاف أحد أصدقائها عام 2009.

 

 

والفستان النيلي، الذي ارتدته الوالدة، استعارته لاحقاً منها كيت، لترتديه في أول خطاب رسمي لها كعضو في العائلة الملكية عام 2012، وذلك أثناء زيارتها منشأة "إيست أنجليا" للأطفال.

 

 

وعادة استعارة الملابس في عائلة ميدلتون متأصلة، حيث قامت كارول ذات مرة بإعطاء فستان زفافها لزوجة ابنها أليزي، حيث ظهرت الأخيرة بفستان حماتها الأبيض خلال حفل زفافها إلى جيمس ميدلتون عام 2021.

 

 

يُذكر أن أخباراً أفادت بأن عائلة كامبريدج ستنتقل إلى منزل "متواضع"، تاركة قصر "كينزنغتون" الفخم غربي لندن، لهدف "الاقتراب" من ملكة بريطانيا إليزابيث، حيث قرر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وأبناؤهم الثلاثة الانتقال إلى منزل "أديليد" الريفي في بيركشاير، المجاور لقصر ويندسور حيث تقطن الملكة.

إقرأ أيضاً: فرقة "BTS" تحتفل بمرور 9 سنوات على انطلاقها.. وتعلن عن مفاجأة