تعد Jamie Sherrill، مستشارة بشرة المشاهير، وتُعرف بأنها من أفضل خبراء التجميل في جميع أنحاء العالم، كما أن لديها قائمة طويلة من العملاء المشاهير، أبرزهم: كيم كاردشيان، نيكول ريتشي، باريس هيلتون، وجيسكا ألبا.
تعرف جيمي شيريل بأسلوبها المتطور دائماً بأحدث الابتكارات في مجال التجميل، جنباً إلى جنب مع سلوكها الأنيق وثباتها الطبي، ومؤخراً كشفت عن القواعد الذهبية لبشرة رائعة، بداية من طرق استخدام أدوات التجميل، إلى حيل تحسين البشرة والصحة بشكل عام. سوف نعرفكِ خلال هذا التقرير إلى قواعد جيمي شيريل التجميلية.

1. ترطيب الجسم
أكدت خبيرة التجميل والعناية بالبشرة المشهورة أن شرب كمية كافية من الماء يومياً أمر ضروري وصحي للجسم بشكل عام، والبشرة بشكل خاص، حيث يتكون جسم الإنسان من 75% من الماء بما في ذلك الجلد، لذا لا بد من الحفاظ على ترطيبه دائماً.
وأوضحت أن عملية الترطيب المستمرة تساعد النساء في تقليل علامات الشيخوخة وإبعادها قدر الإمكان، بالإضافة إلى أنها تزيد حيوية ونضارة الجلد من دون مجهود كبير.

 

 


2. الترطيب بعد الاستحمام
دائماً يقال إن الفترة الأفضل لترطيب الجسم، هي بعد الخروج من الاستحمام مباشرة، لأن الجسم يحبس الرطوبة، وبالتالي يتم الاستفادة منها بشكل أحسن، وهو ما أكدته خبيرة التجميل في دليلها إلى الحصول على بشرة لامعة وصحية.

3. التدليك
تعد أدوات تدليك البشرة، المقتبسة من الثقافة الكورية، واحدة من أحدث صيحات أدوات العناية بالبشرة، وأكدت جيمي أنها مثالية في زيادة تدفق الدورة الدموية، مضيفة أن الوقت المثالي لاستخدامها بعد وضع كريمات البشرة لمدة دقيقة أو دقيقتين كل يوم، من أجل مساعدة البشرة في امتصاص المنتجات بشكل أفضل وتحقيق نتائج مُذهلة.

4. تدليك الجسم
يعد جلد الجسم جزءاً أساسياً من روتين العناية بالبشرة عند المرأة، لذلك نصحت خبيرة المشاهير باستخدام أدوات تدليك الجسم الدوارة، من أجل الحصول على جسم مشدود وأكثر صحة.

 

 

 

5. النظام الغذائي
الجميع يحب تناول الطعام الشهي اللذيذ، مثل: رقائق البطاطس المقلية ومنتجات الألبان والحلويات، لكن عند تناول هذه الأطعمة تصاب البشرة بمشاكل خطيرة من أبرزها الالتهابات والانتفاخ، فضلاً عن ظهور الحبوب والنتوءات، لذلك تنصح Jamie Sherrill بالابتعاد عن هذه الأطعمة قدر الإمكان، وتجنب اتباعها في أسلوب نظامك الغذائي.
كما نصحت بالاعتماد على الأطعمة الخضراء الصحية، والدهون المُشبعة، والعناصر الغذائية التي تحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة للجسم، لمساعدة البشرة في الحصول على النضارة والإشراقة الكافية. 

6. وضعية النوم 
يشكل النوم على البطن والوجه غارق في الوسادة، أسوأ وضعية نوم على الإطلاق، لأنها تعزز ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على البشرة، لذا فإن النوم على ظهرك هو طريقة سليمة لتخفيف ظهور الخطوط والتجاعيد المرتبطة بالنوم، فضلاً عن سماحه بتصريف السوائل بشكلٍ صحيح وتجنب الانتفاخ.
كما نصحت خبيرة العناية بالبشرة للمشاهير باستخدام غطاء الوسادة الحريري، للحفاظ على ملمس البشرة، وتجنب الخدوش والعلامات التي تظهر من الأقمشة الأخرى. 

إقرأ أيضاً: هل حمض الجليكوليك آمن على منطقة الإبطين