انتشرت، خلال الساعات القليلة الماضية، شائعة طلاق المطربة السورية لميس كان، صاحبة الأغنية الشهيرة "مسيطرة"، بعد شهر من زواجها.
وجاءت بداية القصة بخروج شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بطلاق لميس كان بعد شهر من زواجها، رغم أن الأخيرة لم تعلن عن الزواج من قبل، وكانت تكتفي بظهور حبيبها أو خطيبها معها عبر فيديوهاتها على "تيك توك".
وانتشر الخبر بشدة عبر موقع "تويتر"، وكررت عدة حسابات خاصة بالمشاهير نشر عبارة: "بعد شهر من زواجها طلاق الفنانة لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة"، مستخدمين نفس الصورة للمطربة السورية، وسط تعليقات ساخرة من لميس، التي غنت عن سيطرتها على حبيبها، وجعله يلتزم بالقواعد التي تضعها له.

 

 

من جانبها، لم تنفِ لميس كان أو تؤكد صحة تلك الشائعات، واكتفت بنشر رسالة من أحد معجبيها، الذي طالبها بعدم الاهتمام بما يتداوله الناس عن طلاقها، وقال لها إن الخبر لو كان صحيحاً، فهي المسؤولة عن سوء اختيارها. واكتفت لميس كان بالرد بعبارة قصيرة، قالت فيها للمعجب: "يا عمري أنتوا"، تعبيراً عن إعجابها بمشاعره تجاهها. وبسبب الغموض حول حقيقة طلاق لميس كان، بدأ البعض يعتقد أنها محاولة لتصدرها "الترند" من جديد ولفت الأنظار إليها.

 

 

الجدير بالذكر، أن الجمهور العربي عرف لميس كان، مؤخراً، من خلال أغنيتها "مسيطرة"، التي أنتجتها وطرحتها عبر "يوتيوب"، في يوليو 2021، لتحقق 185 مليون مشاهدة.
واستغلت لميس كان نجاح أغنيتها الأولى "مسيطرة"، لتطرح بعدها بـ5 أشهر أغنيتها الثانية "متمكنة"، التي حملت نفس فكرة الفتاة القوية التي تواجه حبيبها، وحققت 27 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً: نجمات في عالم الجمال والموضة يكشفن عن عاداتهن الغذائية