بعد أيام من إصابة جاستن بيبر بمتلازمة "رامزي هانت"، التي أدت لحدوث تورم وشلل مؤقت بوجهه، علقت هايلي بيبر، زوجة جاستن بيبر، على تحسن صحة زوجها.
وقالت هايلي، خلال استضافتها ضمن برنامج "Good Morning America"، إن زوجها يشعر بتحسن كبير، وإنه سيكون على ما يرام، وصحته تتحسن يوماً بعد يوم، وبات يعمل بشكل جيد حقًا، وعبرت عن سعادتها بقولها: "أنا ممتنة فقط لأنه بخير".
وتحدثت هايلي عن الدعم الذي تلقته هي وزوجها من المعجبين، ووصفت الأمر بالرائع، وقالت: "لقد أرسل كل شخص أطيب التمنيات والنصائح والتوصيات، لقد كان هذا الأمر رائعًا حقًا".

 

 

وأشارت هايلي إلى أن مناقشة جاستن لمرضه بشكل علني وصريح أمام الكثير من الناس، كانت أمراً ضرورياً حتى يوصل الفكرة لهم، ويجعلهم أكثر وعياً في ما يخص مرضه.
الجدير بالذكر أن المغني الكندي العالمي، جاستن بيبر، أعلن عن إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" (Ramsay Hunt)، موضحاً أنه لهذا السبب ألغى حفلتين موسيقيتين كان مقرراً أن يحييهما في مدينة تورونتو الكندية. 
وأوضح جاستين بيبر أنّه يعاني مرضاً نادراً، أدى إلى شلل في أحد جانبي وجهه، ما أجبره على إلغاء الحفلات المتبقية ضمن جولته، وأنه حالياً يقوم بتمارين الوجه لكي يعود إلى طبيعته.

 

 

وتابع جاستن بيبر أنه يعجز عن الرمش إلا عبر عين واحدة أو الابتسام سوى من جهة معينة في فمه. وأضاف بيبر، البالغ من العمر 28 سنة: "لأولئك الذين شعروا بإحباط جراء إلغاء حفلاتي التي كانت مرتقبة، أنا لست قادراً جسدياً على إحيائها، إنّ وضعي الصحي دقيق جداً كما ترون".

إقرأ أيضاً: "رامزي هانت" متلازمة أصابت جاستن بيبر.. فهل يمكن الشفاء منها؟