تعرض الفنان محمد الحلو لوعكة صحية مفاجئة، كشف عنها ابنه حمادة الحلو​، الذي أكد دخول والده المستشفى.
وقال نجل محمد الحلو إن والده مصاب بانسداد في شرايين الساقيين بنسبة 80%، وتجلطات في ساقيه اليمنى واليسرى، لافتاً إلى أنه يحتاج إلى عملية جراحية على وجه السرعة لتركيب دعامات، وطلب من محبي والده الدعاء له.
وعن تطورات حالة الفنان محمد الحلو الصحية، قال نجله في تصريحات صحافية: "والدي كان يعاني آلاماً شديدة في الظهر، وتم تشخيصه بالخطأ من أحد الأطباء بأنه يعاني من غضروف في الظهر، وطلب منه الاتجاه لجلسات العلاج الطبيعي على القدم والظهر حتى يتم الشفاء وهو للأسف تشخيص خاطئ تمامًا".
وأضاف حمادة: "والدي مريض سكري، وبمجرد أن حصل على مصل مضاد لكوفيد - 19، حدثت لديه تجلطات عديدة في الجسد والقدم، ولم يتم تشخيصه بشكل سليم وسريع من الأطباء، وفوجئنا أمس بأنه يعاني من انسداد في شرايين القدمين اليمنى واليسرى، بنسب ما بين 80 و90%، ولأنه مريض سكري يحتاج لتدخل جراحي عاجل، ونحن الآن في مرحلة البحث عن طبيب متخصص في الأوعية الدموية لإجراء قسطرة ودعامات في القدمين، في قدم تلو أخرى، حتى نتجنب بتر إحدى القدمين".
واختتم حمادة نجل الفنان محمد الحلو تصريحاته بطلب من الجمهور الدعاء للمطرب المصري بأن يتجاوز تلك المحنة، ويتم شفاؤه على خير.

 

إقرأ أيضاً: زوجة جاستن بيبر تعلق على وضعه الصحي