انتشر فيديو متداول للنجم العالمي توم هانكس، صاحب الـ65 عامًا، وهو يتحدث أمام الجمهور خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل إلفيس بريسلي "Elvis"، في مدينة غولد كوست الأسترالية.
وظهر توم هانكس في الفيديو، وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى، كأنه يجاهد للسيطرة على ارتعاش ذراعه ويده التي كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه للميكروفون.
وظهر توم هانكس، في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على المواقع الصحافية ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل ميكروفوناً في يده اليمنى، وعندما بدأ يرتجف أخرج يده اليسرى من جيبه وأمسك بالميكروفون، وفي ثوانٍ معدودة بدأ يبدل بين يديه خلال حديثه.
وقال هانكس في الفيديو: "لا يوجد مكان في العالم أفضل من غولد كوست لتصوير فيلم ممتع وغني"، مشيراً إلى أنه قام بتصوير بلدان عدة، منها: المغرب ولوس أنجلوس ونيويورك وسياتل وبرلين، لكنه لم يرَ إمكانيات مثل التي وجدها في غولد كوست".

 

 

فيديو ارتعاش يد توم هانكس أثار مخاوف الكثيرين من جمهوره، إذ إن بعضهم توقع إصابته بمشكلات في الجهاز العصبي أو مرض ما، لم يتم الإعلان عنه بعد. لكن بعض المختصين عزوا ارتجاف يد توم هانكس إلى مرض السكري الذي يعانيه الممثل الأميركي منذ عام 2013.
الجدير بالذكر، أن فيلم "إلفيس" لتوم هانكس يعرض السيرة الذاتية الخاصة بالمغني إلفيس بريسلي، الذي كان يعد أحد روافد موسيقى "الروك"، ويلعب هانكس في الفيلم دور مدير أعمال بريسلي؛ الشهير بقسوته، العقيد توم باركر، في حين يؤدي الممثل أوستن بتلر شخصية بريسلي.

إقرأ أيضاً: تطورات الحالة الصحية للفنان محمد الحلو.. بعد إصابته بوعكة صحية